3 حالات طلاق في الوسط الفني خلال أسبوع

شهد الوسط الفني 3 حالات طلاق خلال أسبوع حيث كشفت الفنانة ساندي عن طلاقها خلال حلولها ضيفة على احد البرامج التلفزيونية بينما أشهرت كل من الفنانة مروة ناجي والاعلامية والممثلة داليا ابو عمر طلاقهما عبر حساباتهما على السوشيال ميديا.

طلاق الفنانة ساندي

الفنانة المصريّة ساندي فاجأت الجمهور خلال اطلالتها في الحلقة الماضية من برنامج "قطعوا الرجالة" بكشفها عن طلاقها من زوجها المخرج حازم كتانة بعد زواج دام لأكثر من عام.

وأثناء عرض الإعلامية راغدة شلهوب صورة لطليق ساندي المنتج حسام بدران وصورة أخرى لزوجها حازم كتانة ، طلبت منها بأن تُعرّف الجمهور على الأشخاص في الصور،  فوصفت ساندي أزواجها بالسابقين في إشارة منها الى انفصالها ايضا عن الأخير.

لكن ساندي بدا بأنها ما زالت ترتبط بعلاقة قوية مع طليقها الثاني حيث اجابت ردّا على سؤال راغدة حول الشخص الذي تطلب منه النصيحة لتجيب بأنه سيكون حازم والد إبنها "راين".

طلاق مروة ناجي

بدورها، الفنانة مروة ناجي كشفت لمتابعيها عبر تويتر خبر انفصالها عن زوجها الدكتور أحمد مجاهد الكاتب المعروف بعد زواج دام حوالي 10 سنوات.

وكتبت تغريدة عبر "تويتر" جاء فيها " سامحوني لنشر هذا الخبر بعد انفصال لأكثر من عام ونصف، لكن كما فى الزواج من إشهار كان لابد عند الطلاق أيضا من الإشهار بعد مرور 7 أشهر على الطلاق بشكل رسمي، وذلك لإعلام الجميع بأنه اكتمل النصيب إلى ذلك... الحمد لله على كل شىء ".

ولدى نجمة "ذا فويس" طفلين هما آدم وآسر، وقد حرصت طوال السنوات الماضية على إبعاد حياتها الخاصة عن الأضواء.

طلاق داليا أبو عمر

من جهتها، أكدت الإعلامية المصرية داليا أبو عمر  طلاقها من زوجها خالد حلمي بعد زواج استمر لأكثر من 15 عاما.

واعلنت الإعلامية المصرية والممثلة داليا ابو عمر خبر طلاقها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت قائلة :"بعد زواج دام ل ١٥سنة بيني وبين خالد حلمي والد ابنتي تم الطلاق".

وأضافت :" رجاء من الجميع احترام خصوصيتنا والبوست ده لأتمم ركن الإشهار وليس أكتر”. وأضافت: “قدر الله وما شاء فعل".

يذكر ان داليا أبو عمر إعلامية ومذيعة مصرية، وظهرت كضيفة شرف في مسلسل "بعد البداية" كما ستشارك ضمن مسلسل "الوحدة" الذي قامت بكتابته وتشارك في إنتاجه أيضًا.