لطيفة التونسية توضح حقيقة زواجها من احمد وفيق ..بالفيديو

لطيفة توضح حقيقة زواجها من احمد وفيق

لطيفة توضح حقيقة زواجها من احمد وفيق

لطيفة التونسية تؤكد بأن احمد وفيق متزوج

لطيفة التونسية تؤكد بأن احمد وفيق متزوج

الفنان احمد وفيق

الفنان احمد وفيق

لطيفة التونسية

لطيفة التونسية

اطلقت مؤخرا اغنية في عيد الام 2019

اطلقت مؤخرا اغنية في عيد الام 2019

النجمة لطيفة التونسية

النجمة لطيفة التونسية

أعربت الفنانة لطيفة التونسية عن استيائها الشديد بعد تداول أخبار في الفترة الماضية عن زواجها من الممثل أحمد وفيق وذلك خلال اطلالتها في برنامج "الراديو بيضحك" على إذاعة نجوم إف إم.

لطيفة التونسية تنفي زواجها

لطيفة التونسية عبّرت عن صدمتها لرواج هذه الشائعة قائلة "أنا مصدومة، ومش فاهمة جابوا الكلام ده منين"، موضحة بأن الفنان أحمد وفيق بمثابة شقيقها، كما أشارت الى انه متزوج  من سيدة تونسية ويقيم معها في فرنسا الى جانب أبنائهما.

وأكدت لطيفة التونسية بأنها لن تخفي خبر زواجها عن جمهورها بحال حصوله، وتوجهت لكل مطلقي الشائعات بالقول :"أنا عايزة أقول لكل اللي قاعدين يكتبوا ويألفوا براحة شوية.. أنا لو اتجوزت هقول قدام الكل إني اتجوزت.. يعني اشمعنى أحمد وفيق اللي اتجوزته.. هو شخص محترم ومن أحسن الفنانين إلّي اتعاملت معاهم".

لطيفة التونسية وبرامج المواهب

من ناحية ثانية،  تطرقت لطيفة التونسية الى برامج اكتشاف المواهب، معتبرة بأن هناك برامج حققت نجاحًا، وأخرى فشلت، وشددت على أنه لا بد أن يكون هناك تبني للمواهب لكي يثبت البرنامج نجاحه.

وانتقدت لطيفة بطريقة غير مباشرة اختيار فنانين في لجان تحكيم البرامج من دون أن يكونوا دارسين للمجال الغنائي، مشيرة إلى أن الفن لا يستهان به، لذلك يجب أن يكون عضو لجنة التحكيم دارسًا، حتى يتمكن من تقييم المواهب بشكل صحيح.

الى ذلك تحل لطيفة ضيفة على برنامج "carpool karaoke" بالعربي، الذي يقدمه الإعلامي السعودي هشام الهويش، غدا الأحد في 24 مارس .

وتقدم لطيفة حاليا برنامج "حكايات لطيفة"، الذي يذاع على شاشة (DMC)، في التاسعة مساء الخميس من كل أسبوع، وتستضيف خلال برنامجها عدد من نجوم الغناء العربي.

وكانت الفنانة التونسية طرحت أحدث أغنياتها بعنوان (أمي) بمناسبة عيد الأم، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، خلال قناتها الخاصة بموقع فيديوهات (يوتيوب).