النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو وفاء عامر تكشف المواقف الكوميدية مع شقيقتها أيتن وسبب اعتقاد الجمهور بأنها ابنتها

ايتن عامر ووفاء عامر في انا وبنتي
1 / 7
ايتن عامر ووفاء عامر في انا وبنتي
ايتن ووفاء
2 / 7
ايتن ووفاء
ايتن عامر وشقيقتها وفاء عامر
3 / 7
ايتن عامر وشقيقتها وفاء عامر
الفنانة وفاء عامر
4 / 7
الفنانة وفاء عامر
شريف منير
5 / 7
شريف منير
اسما شريف منير
6 / 7
اسما شريف منير
ايتن عامر
7 / 7
ايتن عامر

حلت الفنانة وفاء عامر وشقيقتها أيتن عامر، ضيفتان على الفنان شريف منير وابنته أسما في حلقة خاصة عن عيد الأم ببرنامجهما "أنا وبنتي"، وتحدثت الشقيقتين عن علاقتهما التي لم تكن أخوة، بل كانت علاقة أمومة.

ايتن عامر ووفاء عامر في انا وبنتي

وفاء عامر وأيتن عامر

وأكدت وفاء أن يوم ميلاد شقيقتها أيتن، كانت تحملها بالمستشفى واعتقد البعض أنها ابنتها، كما أنها قررت عندما أتمت أيتن 3 سنوات، أن تأخذها للإقامة معها بالقاهرة، وبدأت ترافقها في كل تحركاتها لدرجة جعلت البعض يظن أنها ابنتها فعلا، وأوضحت وفاء أنها منذ سن صغير كانت تشعر بالأمومة، تجاه أشقائها، وتعاملهم على هذا الأساس. 

أما أيتن عامر فأكدت أنها كانت تنادي وفاء بـ"ماما"، وأنها تعلمت منها العصبية والحنية في نفس الوقت، لافتة إلى أنها لم تبخل عليها في تربيتها، كما أنها باتت هي وعمر ابن وفاء، مثل الأشقاء، فأحيانًا تنشب مناوشات بينهما، يضطر كل منهما للجوء إلى وفاء لحل الأزمة.

علاقة أيتن عامر بشقيقتها

وأكدت أيتن أنها تعتمد بشكل كبير على شقيقتها أكثر من والدتها خاصة في الأمور الخاصة بأطفالها، سواء في أزماتهم المرضية أو متطلباتهم العادية، خاصة وأن والدتها لا تتحمل أن ترى طفل يبكي أو مريض، كما أنها كانت تخاف منها أكثر من والدتها.

وروت أيتن مواقف طريفة عن شقيقتها في طريقة تعاملها مع ابنها عمر، وأكدت أنها تهدده باستمرار أن تترك المنزل إذا قام بموقف يضايقها، كما تتصنع التعب أحيانًا حتى ينفذ نصائحها.

ايتن ووفاء

وفاء عامر تشيد بزوج شقيقتها

في السياق نفسه أشادت وفاء عامر بمحمد عز العرب، زوج شقيقتها، مُشيرة إلى أنه في حالة حدوث أي أزمة بينهما، تقف في صف "عز العرب" ضد أيتن عامر، لافتة إلى أنه قرر مقابلتها -وفاء- في بداية علاقته بأيتن لمصارحتها بإعجابه بشقيقتها.

×