شيرين عبد الوهاب ترد بحسم على اتهامها بالإساءة لمصر وتوجه رسالة لوالدتها

لازالت أصداء الأزمة الجديدة التي تواجهها المطربة شيرين عبد الوهاب تشغل بال جمهورها، حيث اتُهمت بالإساءة لمصر خلال إحدى حفلاتها بالبحرين، ثم قررت نقابة الموسيقيين إيقافها عن العمل لحين التحقيق معها.

شيرين عبد الوهاب ترد على اتهامها بالإساءة لمصر

شيرين عبد الوهاب أصدرت بيانًا إعلاميًا للرد على اتهامها بالإساءة لمصر، وأعربت فيه عن انزعاجها من الترويج لهذه الأخبار، لافتة إلى أن ما تم اتهامها به واعتبره الجمهور إساءة لبلدها، هي أقوال مكذوبة ومقتطعة من سياقها، يروجها من يتربصون بها، بحسب البيان.

شيرين ترد على اتهامها بالاساءة لمصر

وأكد البيان الذي صدر بالأمس، أن شيرين ستظل تغني لإسعاد محبيها، كما كلفت محاميها بالتصدي لمن يتربصون بها ويريدون الحصول على الشهرة عن طريقها، مشيرة إلى أنها ترفض المزايدة على حبها وانتمائها لبلدها.

شيرين توجه رسالة لوالدتها

شيرين عبد الوهاب قررت عدم التعليق على الأمر مرة أخرى عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد البيان الإعلامي الذي أصدرته، وتجاهلت الأمر وبدأت في التعامل مع جمهورها بشكل طبيعي، كتهنئتهم أو في أي مناسبة هامة كما اعتادت من قبل، حيث قامت بتوجيه رسالة لوالدتها تزامنًا مع عيد الأم، حيث كتبت على تويتر: "كل سنة وكل أم طيبة وبتشيل أحمالنا دايماً.. كل سنة وإنتي بركة في حياتي؛ وأنا عمري ما هقدر أوفيلك حقك وفضلك عليا بأي كلام".

أزمة جديدة لشيرين عبد الوهاب

الجدير بالذكر أن أحد المحامين قد قدم بلاغاً ضد شيرين عبد الوهاب للمرة الثانية اتهمها به بالإساءة لمصر خلال حديثها مع الجمهور في حفلها الأخير بالبحرين الذي أقيم قبل أيام، وبناء على البلاغ قررت نقابة الموسيقيين إيقافها عن الغناء حتى يتم التحقيق معها.

شيرين عبد الوهاب

وكانت شيرين قد واجهت أزمة شبيهة خلال العام الماضي، حيث اتهمت بالإساءة لمصر والسخرية من مياه النيل، وانتهت الأزمة وقتها بإيقافها عن الغناء لمدة شهرين.