سبب إيقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء في مصر

تواجه الفنانة شيرين عبد الوهاب أزمة جديدة بعد اتهامها بالإساءة إلى مصر للمرة الثانية، وإصدار نقابة الموسيقيين قراراً جديداً بإيقافها عن العمل لحين التحقيق معها وهو ما شكل صدمة جديدة لها ولجمهورها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

نقابة الموسيقيين تقرر إيقاف شيرين عبد الوهاب والتحقيق معها

وقدم أحد المحامين بلاغاً ضد شيرين عبد الوهاب للمرة الثانية اتهمها به بالإساءة لمصر أثناء حديثها مع الجمهور في حفلها الأخير بالبحرين، ضمن فاعليات مهرجان الثقافة، وبعد ساعات قليلة من تقديم البلاغ تلقت نقابة الموسيقيين المصرية برئاسة هاني شاكر بلاغاَ ضدها أيضاُ يطالب بإيقافها عن العمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وصدمت نقابة الموسيقيين شيرين عبد الوهاب بإصدار قرار بمنعها عن العمل للمرة الثانية لحين التحقيق معها، وسط صمت شيرين أمام الاتهامات الجديدة، وذكرت مصادر أن شيرين تجهز لبيان إعلامي في الساعات المقبلة للرد على الاتهامات الجديدة والدفاع عن نفسها، خاصة انه لم يتداول لها فيديوهات حول الواقعة الجديدة بالإضافة إلى التزامها الصمت وعدم الحديث مع الجمهور في حفلاتها الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وكانت شيرين عبد الوهاب قد واجهت أزمة مماثلة بداية العام الماضي بتهمة الإساءة لمصر والسخرية من مياه النيل والتي عرفت بأزمة "البلهارسيا" وانتهت بإيقافها عن الغناء لمدة شهرين، واتخذت بسببها عدة قرارات بعم المزاح أو الحديث مع الجمهور في حفلاتها حتى لا تقع في أزمات جديدة.. فهل ستتعرض شيرين لأزمة وعقوبات جديدة هذه المرة؟