هشام سليم يعترف بتعاطيه الممنوعات وينتقد أفلام السبكي

حل الفنان المصري هشام سليم ضيفًا على الإعلامية سمر يسري في حلقة الأمس من برنامجها "حفلة 11"، الذي يُعرض عبر شاشة ON E المصرية، وتحدث هشام عن رأيه في الأفلام التي قدمها الأخوان محمد وأحمد السبكي في الفترة الماضية، كما تحدث عن أسباب قلة أعماله.

الفنان المصري هشام سليم

رأي هشام سليم في أفلام السبكي

وقال هشام سليم إن ما يُقدم في بعض أفلام "السبكي" قد يكون ضد الأخلاقيات والمبادئ الصحيحة التي يجب أن تُقدم بالسينما المصرية، كما أنها أفلام تبحث عن الربح فقط، لافتًا إلى أن البعض يرى أن "السبكي" هو منقذ السينما، مُضيفا: "هذا واقع للاسف ولكني أرفض هذا الواقع".

وأوضح هشام سليم أن السينما المصرية قديمًا كانت تقدم الواقع لكن بشكل راقٍ وغير مستفز، مُشيرًا إلى أن السبكي لم يقدم سوى فيلمين جيدين خلال الفترة القليلة الماضية.

سبب قلة الظهور الفني لهشام سليم

وعن أسباب قلة ظهوره الفني أكد الفنان المصري أنه بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل "المصراوية" إنتاج 2007؛ رفض المنتجون زيادة أجره، وأسندوا بعدها بطولة الجزء الثاني للفنان الراحل ممدوح عبد العليم.

وأضاف أن "الشللية" التي تسيطر على الوسط بحسب قوله؛ حجّمت أدواره الفنية وتسببت في قلتها، مُشددًا على أنه لم يدخل مجال التمثيل بحثًا عن الشهرة أو المال، ولكن بسبب حبه للفن، لذلك قرر ألا يقدم سوى الدور المميز فقط.

هشام سليم والمواد الممنوعة

في سياق آخر، اعترف هشام سليم أنه تناول أحد المواد الممنوعة، حيث كان لديه فضول لتجربة مثل هذه الأشياء، لكنها كانت تجربة سيئة جدًا كما وصفها ولم يكررها مرة أخرى.