زوجة أحمد إبراهيم الأولى توجه رسالة إلى أصالة بعد ان دعمتها ضد أنغام!

يبدو أن الفنانة أصالة قد قررت دعم ياسمين عيسى، زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى، في قصة خلافها معه بعد زواجه من أنغام مؤخراً مثل اصطحابها معها في المناسبات العامة الأخيرة ومقاطعة صديقتها أنغام بسبب دعمها لياسمين عيسى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmeen Eissa (@yasmeeneissa) on

أصالة تواصل دعمها لزوجة أحمد إبراهيم ضد أنغام

وكانت أصالة قد قطعت علاقتها بأنغام بعد زواجها من أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجاً من ياسمين عيسى، ابنة شقيق زوجها المخرج طارق العريان، والتي تربطها بها علاقة صداقة بجانب قرابتهما، وهو ما دفع زوجة أحمد إبراهيم إلى التعبير عن حبها لأصالة بسبب موقفها معها وتوجيه رسالة خاصة إليها عبر انستقرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmeen Eissa (@yasmeeneissa) on

ونشرت ياسمين عيسى صورة لها مع أصالة ووجهت إليها كلمات خاصة قالت بها:" رب اخت لم تلدها امك.. مرات خالى اللى الأيام اثبتت الطيبة و الحنية و الجدعنة.. بحبك اصالة"، واعتبر المتابعين رسالة زوجة أحمد إبراهيم لأصالة دليلاً على دعمها الكامل لها على حساب صديقتها أنغام واستمرار موقفها الرافض لزيجتها من أحمد إبراهيم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmeen Eissa (@yasmeeneissa) on

وقررت ياسمين عيسى أيضاُ الخروج إلى الأضواء أيضاُ في الفترة الاخيرة وفتح حسابها على انستقرام بعد ان كان مقتصراً على أصدقاءها فقط، وحضرت برفقة أصالة حفل عيد ميلاد دينا الشربيني بحضور عمرو دياب والنجوم والذي يعتبر أول ظهور لها بعد قصة زواج زوجها أحمد إبراهيم من أنغام، وهي القصة التي أثارت ضجة كبيرة وقتها بسبب عدم طلاقه منها وعدم معرفتها بزواجهما قبل إعلانه للجمهور.