برنامج "مقالب" يوثق آخر ظهور لـ أمل حمادة.. ومعتصم النهار ومي حريري أبرز ضيوفه

انتهت الإعلامية اللبنانية نجوى لبدي من تصوير حلقات برنامجها الجديد الذي ينتمي لنوعية برامج المقالب ويحمل اسم "مقلب بزفة"، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

نتيجة بحث الصور عن نجوى لبدي

تفاصيل برنامج "مقلب بزفة"

البرنامج تم تصويره في أربعة دول عربية هي مصر ولبنان والإمارات وسوريا، وأخرجه ثلاثة مخرجين هم إيلي رموز لحلقات مصر، وهيثم زرزوري لسوريا، ومصطفى عبد الحق للبنان والإمارات.

الفنانة الراحلة امل حمادة

آخر ظهور لـ أمل حمادة

في السياق نفسه أعلن صناع البرنامج في بيان صحفي، أن الفنانة اللبنانية الساخرة أمل حمادة التي توفيت قبل حوالي 4 أشهر، من المقرر أن تحل ضيفة على أحد حلقات البرنامج، والتي تم تصويرها قبل وفاتها، ليوثق "مقلب بزفة" آخر ظهور للراحلة.

نتيجة بحث الصور عن نجوى لبدي

أبرز ضيوف البرنامج

كذلك يحل عدد كبير من نجوم الوطن العربي ضيوفًا على البرنامج، ومنهم معتصم النهار ومي حريري وهالة فاخر وشعبان عبد الرحيم وعلاء مرسي ورانيا فريد شوقي وندى بسيوني، وجيني إسبر وأندريه سكاف ووفاء موصلي وغادة بشّور ونزار أبو حجر ومحمد باش وأميرة الفضل وشمس مودل ونسرين ظواهرة وليال عبود وراغدة شلهوب وجو أشقر وجو رعد وليلى عبد اللطيف وإيوان، وفلة الجزائرية وغيرهم.

امل حمادة ضمن ضيوف برنامج مقلب بزفة

وتدور فكرة البرنامج حول لقاء يجمع الإعلامية نجوى لبدي بالفنان الضيف، حول أعماله ثم فجأة يتعرض الفنان لمقلب إلا أنه ينتهي بـ"زفة"، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على القناة التي ستشهد عرضه.