فيديو أغاني عيد الأم 2019.. عزف لطيفة وكوميديا علا رشدي مع أسرتها

تزامنًا مع عيد الأم الذي يوافق 21 مارس الجاري، قرر بعض النجوم التعبير عن حبهم لوالداتهم بطريقتهم الخاصة عن طريق طرح أغنية مخصصة لهذا اليوم، كما حرصت بعض النجمات الأمهات على التعبير عن معاناة كل أم مع أطفالها، من خلال عمل غنائي أيضًا، ونرصد فيما يلي أحدث أغنيات يوم الأم التي طُرحت خلال الأيام القليلة الماضية.

حسين الجسمي

طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغنية جديدة من ألحانه بعنوان "أمي" عبر قناته باليوتيوب، وهي من كلمات علي الخوار، وتقول بعض كلماتها: "يا أمي يا غلا الدنيا وأصدق عاطفة في الكون.. وأدفى حضن يحضنني وأكبر قلب يحويني".

 لطيفة

المطربة لطيفة أيضًا طرحت أغنية جديدة بعنوان "أمي"، وصورتها على طريقة الفيديو كليب، وظهرت فيها وهي تعزف على البيانو وخلفها صورة تجمعها بوالدتها، والأغنية من كلمات أحمد سامي ورامي جمال الدين وألحان وتوزيع إسلام صبري والكليب إخراج أحمد جمال.

رضا

المطرب اللبناني رضا طرح أيضًا أغنية على طريقة الفيديو كليب، بعنوان "وحشاني يامه" عبر قناته على موقع يوتيوب، وهي من كلمات بدر الجميل أحمد، وألحان وليد سعد، وتوزيع طارق عبد الجابر

علا رشدي 

الفنانة الشابة علا رشدي خاضت تجربة الغناء لأول مرة من خلال أغنية "عايزة هدنة" التي طرحتها مساء الثلاثاء، تزامنًا مع عيد الأم، والتي ناقشن من خلالها معاناتها مع أبنائها من زوجها الفنان أحمد داود، وذلك في إطار كوميدي، والأغنية من كلمات شادي ألفونس وتوزيع جورج يعقوب والكليب من إخراج هادي بسيوني.

وفاء عامر ومصطفى العسال 

الفنانة وفاء عامر وابنها عمر محمد فوزي، شاركا بالأداء التمثيلي في أغنية بعنوان "اشبع منها" للمطرب الشاب مصطفى العسال، طرحت مساء أمس تزامنًا مع عيد الأم، وأكدت وفاء أنها شاركت في الكليب بالصدفة، حيث كان يبحث نجلها عن ممثلة أخرى تشارك أمامه في دور الأم، وكان يرفض مساعدتها في البداية لكنها أصرت على المشاركة خاصة وأن القائمين على العمل من الشباب.

فريق ذا فويس كيدز

شارك عدد من مواهب برنامج "ذا فويس كيدز" من مختلف الدول العربية، في أغنية جديدة لعيد الأم بعنوان "حارسة الأحلام" وهي من ألحان وتوزيع وإنتاج جان ماري رياشي وكلمات الشاعر اللبناني نزار فرنسيس.

مواهب ذا فويس كيدز