بالفيديو: بعد تأديتها العمرة ..الفنانة دينا تكشف حقيقة زواجها

الفنانة دينا تكشف حقيقة زواجها

الفنانة دينا تكشف حقيقة زواجها

دينا توضح حقيقة زواجها في السعودية بعد ادائها العمرة

دينا توضح حقيقة زواجها في السعودية بعد ادائها العمرة

دينا اثناء تواجدها في السعودية

دينا اثناء تواجدها في السعودية

دينا بملابس الاحرام

دينا بملابس الاحرام

دينا تغيب عن دراما رمضان

دينا تغيب عن دراما رمضان

الفنانة المصرية دينا

الفنانة المصرية دينا

ردت الفنانة المصرية دينا على الشائعات المتداولة بشأن زواجها في السعودية والتي انتشرت منذ لحظة نشر الإعلامية المصرية بسمة وهبة صورة للأولى وهي ترتدي الملابس البيضاء أثناء تأديتها مناسك العمرة حيث لقبتها بعروس النيل وأشارت الى خاتم في يد دينا اليسرى.

دينا توضح حقيقة زواجها

دينا خرجت عن صمتها ونشرت فيديو لها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي عند وصولها الى مصر وعودتها لنشاطها الفني ونفت من خلاله زواجها وردت على المنتقدين لأدائها العمرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial) on

وقالت في الفيديو :" بشكر كل الناس اللي باركتلي على العمرة أنا رجعت.. أنا متجوزتش ولا حاجة أنا متوضبة وراجعة شغلي رايحة فرح"، ثم ردت على كل من انتقدها معتبرة بأن الكلام مردود له.

وكانت بسمة وهبة نشرت صورة لها مع دينا في السعودية وأشارت إلى خاتم في يد الأولى وكتبت لها: ألف مبروك يا دينا.. جيتى لبيته فكرمك وأهداكي هديه الحياة.. الله يسعدك ويوفقك.. ونورتى جدة ونورتي بيتي يا عروسة النيل"، وفسر الجمهور كلام بسمة وهبة بأنه إعلان مباشر لزواج صديقتها دينا.

دينا

وخلال زيارتها الى السعودية، حرصت الفنانة دينا على نشر العديد من الصور خلال أداءها مناسك العمرة وظهرت وهي ترتدي العباءة وعليها شال أخضر، قبل أن تظهر وهى ترتدي ملابس الإحرام البيضاء.

دينا تغيب عن دراما رمضان 2019

من ناحية ثانية، تغيب دينا هذا العام عن موسم دراما رمضان 2019، فيما كان آخر أعمالها مسلسل " نسر الصعيد" للنجم محمد رمضان وتم عرضه رمضان الماضي، وشارك فى بطولته كل من وفاء عامر، وسيد رجب، ودرة، وعائشة بن أحمد، وعايدة رياض وإخراج ياسر سامى.