أول صورة تجمع مايك تايسون بعمرو سعد في كواليس "حملة فرعون"

بدأ الملاكم العالمي مايك تايسون تصوير أولى مشاهده بالفيلم المصري "حملة فرعون" الذي يلعب بطولته الفنان عمرو سعد والفنانة روبي.

زيارة مايك تايسون لمصر

أول صورة لـ مايك تايسون في كواليس "حملة فرعون"

وحرص الفنان عمرو سعد على مشاركة جمهوره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بأول صورة تجمعه بـ مايك تايسون في كواليس تصوير أحد المشاهد التي جمعتهما.

وعلق عمرو سعد على الصورة قائلًا: "حملة فرعون دخلت في الجد قوي.. كان رائع مايك تايسون واللي جاي إن شاء الله مفاجأة جامدة.. دعواتكم.

مايك تايسون يزور الأهرامات 

وكان الملاكم العالمي مايك تايسون قد وصل إلى مصر مساء يوم السبت الماضي، برفقة زوجته، وكان في استقبالهما بمطار القاهرة الفنان محمد لطفي، وفي اليوم التالي حرص "تايسون" على زيارة بعض الأماكن الأثرية مثل أهرامات الجيزة، والتقط العديد من الصور التذكارية هناك.

مايك تايسون في مصر

ومن المقرر أن يجسد مايك تايسون في فيلم "حملة فرعون" دور أحد تجار الأعضاء البشرية، وسوف تجمعه عدد من المشاهد مع كل من عمرو سعد وروبي.

فيلم "حملة فرعون"

وكان عمرو سعد قد أعلن عن مشاركة الملاكم الأمريكي الشهير الملقب بـ"الرجل الحديدي"، وأبدى سعادته بوقوفه أمامه في هذا الفيلم.

ابطال فيلم حملة فرعون

الجدير بالذكر أن فيلم "حملة فرعون" يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات ومنهم روبي ومحمود عبد المغني وحمدي الميرغني ومحمد لطفي ورامز أمير والمطربة اللبنانية قمر وغيرهم، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج رؤوف عبد العزيز.