مي عز الدين تعاني بسبب فراقها لـ أحمد السعدني ..بالصور

تكثف النجمة المصرية مي عز الدين هذه الأيام تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "البرنسيسة بيسة" بغية اللحاق بالسباق الدرامي لموسم رمضان 2019، وهذا ما أجبرها على الإبتعاد عن أصدقائها ومن بينهم الفنان أحمد السعدني الذي تربطها به علاقة صداقة قوية.

مي عز الدين مشتاقة لـ احمد السعدني

مي عز الدين ومن خلال تدوينة لها عبر حسابها على انستغرام أعربت عن اشتياقها الكبير لصديقها احمد السعدني مشيرة الى معاناتها النفسية بسبب عدم تمكنها من رؤيته جراء ضغوطات تصوير مسلسلها الجديد.

ونشرت مي عز الدين صورة ضمت مجموعة لقطات لها بصحبة أحمد السعدني عكست عمق صداقتهما، وأرفقتها بتدوينة جاء فيها : "تخيلوا لما تبقي واصل لدرجة ضغط شغل مش لاحق تشوف اقرب صاحب ليك اكتر من شهرين لغاية دلوقتي"، ووجهت له رسالة اشتياق قائلة له "واحشني بجد".

وتفاعل الجمهور مع تدوينة مي عز الدين ومشاعرها الدافئة نحو صديقها احمد السعدني، بينما كان لافتا مطالبة البعض لهما بالإرتباط والزواج معتبرين بأنهما "يليقان" ببعض.

وسبق وأن أكدت مي عز الدين بأن ما يربطها بـ أحمد السعدني هو علاقة صداقة ممتدة بينهما منذ الطفولة.

مي عز الدين في "البرنسيسة بيسة"

وفي سياق متعلق، تطل مي عز الدين على الجمهور في مسلسلها الجديد "البرنسيسة بيسة" وقد تلقت مؤخرا عدة دروس للعزف على آلة "الطبلة" ضمن أحداث مسلسلها حيث تجسد دور فتاة شعبية تعمل  في إحدى الفرق الشعبية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

مسلسل "البرنسيسة بيسة" من بطولة محمد أنور، حسام داغر، إيمان السيد، حجاج عبد العظيم، بوسي وآخرون، وتأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج أكرم فريد فى أول تعاون درامى مع مي عز الدين.