أصالة تعود لأول مرة إلى بيروت بعد عامين من أزمة احتجازها بسبب الممنوعات..بالصورة

أصالة

أصالة

اول صورة لأصالة في بيروت بعد ازمة المخدرات

اول صورة لأصالة في بيروت بعد ازمة المخدرات

اصالة تعود لبيرت بعد عامين من ازمة احتجازها

اصالة تعود لبيرت بعد عامين من ازمة احتجازها

اصالة نصري

اصالة نصري

الفنانة أصالة

الفنانة أصالة

فاجئت الفنانة أصالة نصري جمهورها بسفرها إلى بيروت للمرة الأولى بعد عامين من أزمة احتجازها في المطار بسبب حيازة مواد مخدرة، وهي القصة التي منعتها من العودة إلى لبنان مجدداً منذ ذلك الوقت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nicolas Jebran PersonalAccount (@nicolasjebran) on

أول ظهور لأصالة في لبنان بعد أزمة المخدرات

ونشر المصمم نيكولا جبران صورة لأصالة فور وصولها لبيروت وعلق عليها برسائل ترحيبية لعودتها مجدداً بعد فترة طويلة من انقطاعها، وهو الأمر الذي اعتبره جمهورها مفاجأة سارة كونها المرة الأولى التي تسافر بها إلى لبنان بعد الأزمة الكبيرة التي حدثت معها في 2017.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

ويبدو ان عودة أصالة إلى لبنان مجدداً تعتبر إعلاناً منها بثقتها في براءتها من تعاطي او حيازة المخدرات، أو أن ازمتها القانونية انتهت تماماً، خاصة انها صرحت بانها لا تفضل السفر إلى بيروت مجدداً بعد الأزمة، وكذلك تردد وقتها انها تعهدت بإجراء تحليل لكشف المخدرات في حال عودتها مرة أخرى لبيروت.

وكانت أصالة قد أثارت ضجة كبيرة في منتصف عام 2019 بعد احتجازها لساعات في مطار رفيق الحريري ببيروت أثناء عودتها للقاهرة بعد اتهامها بحيازة مواد مخدرة في علبة مكياجها، قبل ان يتم الإفراج عنها والسماح لها بالمغادرة دون ان تكشف تفاصيل الأزمة واكتفت بتأكيد براءتها وعدم صحة ما قيل عنها واتهمت به وقتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

ولم تكشف أصالة عن سبب عودتها إلى بيروت وسط توقعات من جمهورها بتحضير أعمال فنية جديدة هناك، خاصة انها تعمل حالياً على ألبومها الجديد والذي كشفت عن بعض أغانيه الجديدة مثل أغنية "بنت اكابر" والتي ستطرحها فيديو كليب خلال أيام تمهيداً لطرح الألبوم كاملاً قريباً.