لطيفة تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة لعيد الأم وإهداء مؤثر لوالدتها

فاجأت الفنانة التونسية لطيفة جمهورها اليوم بطرح فيديو كليب أغنية جديدة بمناسبة عيد الام بعنوان "أمي"، والتي روجت لها قبل طرحها بدقائق على قناتها بيوتيوب، وحملت اهداء مؤثر لوالدتها.

لطيفة تهدي والدتها فيديو كليب مؤثر في عيد الأم

وطرحت لطيفة فيديو كليب أغنيتها الجديدة "أمي" بمناسبة عيد الأم وأهدته إلى والدتها وإلى كل الامهات، واستعانت بمشاهد وصور لها مع والدتها في الكليب الذي وصفه جمهورها بالمؤثر بسبب كلمات الأغنية وموضوعها ومشاهد الكليب التي جمعت لطيفة بوالدتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

وعلقت لطيفة على الفيديو وأغنيتها الجديدة قائلة:" هديتي لأمي ولكل الأمهات اللي تعبوا وربوا وسهروا، ولكل واحدة كانت وفية وبارة بأمها .. كل سنة وانتي أمي حبيبتي، وكل سنة وأمهاتكم بألف خير وصحة وسلام"، والأغنية من كلمات أحمد سامي ورامي جمال الدين وألحان وتوزيع إسلام صبري والكليب اخراج أحمد جمال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

وتربط لطيفة بوالدتها علاقة خاصة وتحرص على نشر لحظاتها معها وصورها في معظم المناسبات على مواقع التواصل وآخرها في عيد ميلادها الشهر الماضي، وكذلك بعد تعرض والدتها لوعكة صحية العام الماضي، وتذكر لطيفة في لقاءاتها الإعلامية ان والدتها هي سبب نجاحها واحترافها الفن وتمثل لها كل حياتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

وعلى الجانب الفني، تستعد لطيفة لطرح أعمال غنائية جديدة الفترة المقبلة وذلك بعد توقفها مؤخراً بسبب إصابتها بالتهابات في الحنجرة منعتها من الغناء هذه الفترة، ويعرض لها حالياً حلقات برنامجها الجديد "حكايات لطيفة" والذي يعتبر ثاني تجاربها في التقديم بعد برنامج "يلا نغني".