مع الاحتفال بـ يوم الأم..نيكول سابا تنصح ابنتها بالابتعاد عن التمثيل!

تزامنًا مع يوم الأم الموافق 21 مارس، حرصت الفنانة اللبنانية نيكول سابا على الحديث عن ابنتها "نيكول" وأبرز هواياتها، كما وجهت لها بعض النصائح بشأن الدخول في عالم الفن من عدمه.

نيكول سابا وابنتها

نيكول سابا تتحدث عن ابنتها 

وحلت الفنانة نيكول سابا ضيفة على برنامج "It's Showtime" الذي يُعرض عبر شاشة cbc، وقالت إن ابنتها أخذت بعض الصفات الخاصة بالفن منها ومن أسرة زوجها الفنان يوسف الخال، وأضافت أن "نيكول" تحب الرسم كثيرًا مثل جدتها لوالدها، كما أنها تمتلك صوت جيد وأذن موسيقية.

الفنانة نيكول سابا

نصيحة نيكول سابا لابنتها

وأشارت الفنانة اللبنانية إلى أنها من الممكن أن تشجع ابنتها فيما بعد على احتراف بعض المجالات الفنية مثل الرسم أو العزف، لكنها لن تنصحها بالتمثيل مطلقًا بسبب الصعوبات التي تواجه الفنانين في مشوارهم.

وتابعت نيكول سابا: "أنا ضد ده.. ده طريق صعب وأنا مش عايزاها توصل متأخر إنها تعيش بسلام زي ما حصل لي"، مؤكدة أنها بالرغم من صعوبة ما مرت به في مشوارها الفني، وافتقادها لأشياء كثيرة، إلا أنها سعيدة بما حققته، لكنها لن تنصح ابنتها بهذه المهنة.

نيكول سابا ويوسف الخال

ومن المعروف أن الفنانة نيكول سابا تزوجت من الفنان يوسف الخال قبل 8 أعوام وأنجبت منه طفلتها نيكول التي تحرص باستمرار على مشاركة جمهورها بألطف لحظاتها معها، كما حرصت على التفرغ لرعاية أسرتها في الفترة الأخيرة وباتت مقلة في أعمالها الفنية.

نيكول سابا وزوجها