فيديو وصور: ملخص الحلقة الخامسة من برنامج "عرب غوت تالنت"

انتهت مرحلة تجارب الأداء من الموسم السادس من برنامج "عرب غوت تالنت- arabs got talent" اليوم بعد عرض الحلقة الخامسة، والتي شهدت المزيد من العروض الفنية التي لاقت اعجاب لجنة التحكيم.

شقيقتان تبهران لجنة التحكيم بألعاب الخفة وموهبة تخطف قلب نجوى كرم!

وشهدت الحلقة الخامسة المزيد من المواهب التي تنافست للصعود من مرحلة تجارب الأداء، ومن العروض المميزة في الحلقة عرض غنائي من الموهبة زياد وائل من مصر، والذي قدم أغنية "طاير يا هوى" بصوته، ولاقى اعجاب اللجنة خاصة نجوى كرم.

وحرصت نجوى كرم على الصعود للمسرح وتحية زياد وائل بعد ان خطف قلبها بغنائه وموهبته، وطلبت منه أن لا يغادر المسرح قبل تنفيذ طلبها بغناء مقطع للفنان عبد الحليم حافظ وهو ما فعله قبل ان ينال تصفيق الجمهور واعجاب اللجنة.

ومن العروض المميزة في الحلقة الخامسة أيضاُ عرض ألعاب الخفة لطفلة سعودية في فرقة "ماجيك كيدز" وفاجأت اللجنة بتقديم شقيقتها في العرض بعد ان اوهمت اللجنة انها ستقدم عرضها مع عروستها والتي تحولت داخل الصندوق إلى شقيقتها وهي الخدعة التي حيرت اللجنة واذهلتها.

وشهدت الحلقة عدة عروض متنوعة في الرقص والاستعراض أبرزها الزوجين زيكو وبوكا واللذان قدما عرضاً رومانسياً لاقى اعجاب اللجنة، وكذلك عرض لـ"ديو اكروبوت" والذي قدمه أب وابنه، واللذان أثرا في قلب اللجنة بسبب ظروفها المادية الصعبة وهو ما جعل احمد حلمي يصعد للمسرح لتحيتهما.