فيفي عبده تصاب بأزمة صحية صعبة وتناشد الجمهور الدعاء لها

فيفي عبده تصاب بأزمة صحية صعبة

فيفي عبده تصاب بأزمة صحية صعبة

فيفي عبده تناشد الجمهور الدعاء لشفائها

فيفي عبده تناشد الجمهور الدعاء لشفائها

فيفي عبده تصاب بوعكة صحية

فيفي عبده تصاب بوعكة صحية

فيفي عبد تطل على المشاهدين في رمضان 2019

فيفي عبد تطل على المشاهدين في رمضان 2019

فيفي عبده

فيفي عبده

فيفي عبده تشارك في مسلسل

فيفي عبده تشارك في مسلسل "ياسمينا"

أقلقت الفنانة المصرية فيفي عبده الجمهور على حالتها الصحية في الساعات الماضية بعدما أعلنت عن إصابتها بوعكة صحية صعبة مناشدة الجمهور عبر حسابها على انستغرام بالدعاء لها.

فيفي عبده تصاب بأزمة صحية

وشاركت فيفي عبده متابعيها عبر انستغرام بمجموعة من الصور لآيات قرآنية، وطلبت من الجميع الدعاء لها بالشفاء العاجل، وعلقت قائلة :"إدعولي أنا عيانة بموت، إدعولي ربنا يشفيني ويشفي كل مريض يا رب العالمين".

وتفاعل الجمهور مع تغريدة فيفي عبده بشكل واسع وانهالوا عليها بالأمنيات والدعوات لتخرج من أزمتها الصحية معافاة بأسرع وقت ممكن.

وكانت الإعلامية الكويتية فجر السعيد أثارت قلق الجمهور يوم امس بعدما كشفت عن تعرض فيفي عبده لوعكة صحية  صعبة، لكنها قالت بأن حالتها مستقرة حيث كتبت تغريدة على تويتر أشارت فيها الى انها أجرت اتصالا هاتفيا بعزة مجاهد ابنة فيفي عبده والتي بدورها اكدت تعرض والدتها لوعكة صحية، فتمنت لها الشفاء العاجل، وأضافت عبر تويتر "كل من يحب فيفي عبده واسعدته يوماً ما ياليت يدعيلها ... الدعاء يرد القضاء".

فيفي عبده

وذكرت المعلومات بأن فيفي مصابة بنزلة برد شديدة وسعال حاد مع بعض المضاعفات الأخرى على جسمها بسبب حدّة نزلة البرد.

فيفي عبده في رمضان 2019

من ناحية ثانية، تطل الفنانة فيفي عبده على المشاهدين في موسم رمضان 2019 من خلال مسلسل "ياسمينا" وهو من تأليف محمد الغيطي وإخراج عبدالعزيز حشاد، وتشارك فيه الفنانة حوربة فرغلي.

ومن المقرر أن تستأنف فيفي تصوير مشاهدها بالعمل بعد تعافيها من أزمتها الصحية.