أول صورة لقصي خولي ونادين نسيب نجيم من "خمسة ونص"..يشعلان الأجواء برومانسيتهما

اسرة مسلسل خمسة ونص

اسرة مسلسل خمسة ونص

صناع مسلسل خمسة ونص

صناع مسلسل خمسة ونص

قصي خولي ونادين نسيب نجيم

قصي خولي ونادين نسيب نجيم

ابطال العمل وقت التحضير له

ابطال العمل وقت التحضير له

صورة تجمع صناع

صورة تجمع صناع "خمسة ونص"

أول صورة لنادين نسيب نجيم وقصي خولي من

أول صورة لنادين نسيب نجيم وقصي خولي من "خمسة ونص"

يواصل الفنان قصي خولي والفنانة نادين نسيب نجيم تصوير مشاهدهما في مسلسل "خمسة ونص" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل.

صورة تجمع صناع "خمسة ونص"

رومانسية قصي خولي ونادين نسيب نجيم في "خمسة ونص"

وحرص الفنان السوري قصي خولي على مشاركة جمهوره بصورة حصرية من المسلسل، حيث نشر عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة تجمعه بالفنانة نادين نسيب نجيم من تصوير أحد المشاهد الرومانسية بالعمل.

وعلّق قصي خولي على الصورة قائلًا: "وهي شريكتي الغالية بحسنها وجمالها.. وبـ خمسة ونص، والله ولي التوفيق"، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من جمهوره الذين أعربوا عن مدى تشوقهم للمسلسل المنتظر، وسعادتهم باجتماع الثنائي في عمل واحد.

نادين نسيب نجيم تكشف عن دورها في "خمسة ونص"

وكانت الفنانة نادين نسيب نجيم قد كشفت من قبل عن أنها تجسد في المسلسل شخصية طبيبة أورام، وأضافت أيضًا أن العمل يتطرق لتأثير الإعلام على حياة الأشخاص.

الجدير بالذكر أن مسلسل "خمسة ونص" بطولة قصي خولي ونادين نسيب نجيم ومعتصم النهار وتأليف إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر وإنتاج صادق الصباح.

قصي خولي

في سياق آخر كان الفنان قصي خولي قد تعرض لشائعات مؤخرًا عن تعرضه لحادث خطير، لكنه نفاها وعبر عن غضبه تجاه من ساهم في انتشارها، حيث قال عبر حسابه على انستجرام: " هذا الخبر كاذب، بفضل الله انا بخير وما صار معي أي شيء.. الله يسامح يلي اختلق ونشر هيك خبر، طيب هو حرام عليكن تخلو أهلي يخافو ما بتفكرو بأهاليكن يسمعو هيك شيء عنكم؟؟ الله يسامحكم، شكراً لكل من اتصل ليطمئن علي".

قصي خولي