مجدي كامل ومها أحمد يتحدثان عن الصعوبات التي واجهتهما مع مرض ابنهما وشريف منير يبكي

مجدي كامل ومها احمد في

مجدي كامل ومها احمد في "أنا وبنتي"

برنامج

برنامج "أنل وبنتي"

مها احمد

مها احمد

جانب من الحلقة

جانب من الحلقة

مجدي كامل ومها احمد مع ابنيهما

مجدي كامل ومها احمد مع ابنيهما

الفنانة مها احمد

الفنانة مها احمد

الفنان مجدي كامل

الفنان مجدي كامل

اسرة مجدي كامل

اسرة مجدي كامل

حل الفنان مجدي كامل والفنانة مها أحمد ضيوفًا على الفنان شريف منير وابنته أسمًا في برنامجهما "أنا وبنتي" الذي يُعرض عبر شاشة ON E، وخلال الحلقة تحدث الثنائي عن الحالة الصحية لابنهما الأكبر أحمد والتحديات التي واجهوها مع مرض ابنهما.

مجدي كامل ومها أحمد يتحدثان عن حالة ابنهما الصحية

وقال كل من مجدي ومها إن ابنهما أحمد كان طبيعيًا حتى لحظة الولادة، لكن خطأ أحد الأطباء وقتها تسبب في نقص نسبة الأكسجين بجسمه، وهو ما نتج عنه وجود صعوبات في الكلام والحركة.

وأشادت مها أحمد بزوجها مجدي كامل ومجهوده في رعايته لابنهما، والسفر به أيضًا للخارج بمفرده من أجل تلقي العلاج اللازم، واهتماماته بأدق التفاصيل الخاصة به، ولفتت إلى أن "أحمد" ربما كان سببًا من ضمن الأسباب التي ساهمت في استمرار علاقتها بزوجها لحوالي 25 عامًا.

صعوبات مجدي ومها مع ابنهما الأكبر

 

وروى الإثنين بعض من الصعوبات التي مرّا بها منذ ولادة أحمد، سواء بسبب عدم اهتمام بعض الأطباء بحالته على اعتبار أنه سيغادر الحياة في أي لحظة، أو بسبب الاهتمام الخاص الذي تتطلبه حالته الصحية، ووجها نصيحة لكل أب وأم لديهما طفل بمثل حالة ابنهما؛ بالاهتمام الجيد به وتقبل حالته وعدم الخجل منها.

كما أشادت مها وزوجها مجدي بابنهما الأصغر عادل، واهتمامه وحبه الشديد لشقيقه، واعتياده على مساعدة والديه في الأمور الخاصة بأحمد.

شريف منير يبكي بسبب أحمد 

من جانبه تأثر الفنان شريف منير بما رواه الثنائي عن حالة ابنهما، وبكى خلال الحلقة، مؤكدًا أنه لم يكن يعلم أنهما مرّا بمثل هذه المعاناة من قبل، وأضاف: "عمري ما حسيت إن مجدي ومها عندهم الأزمة دي.. ودايمًا كنا بنتقابل ونسهر ونضحك وعمرهم ما بان عليهم المعاناة".