فيديو مدحت صالح يتحدث برومانسية عن زوجته..بماذا وصفها؟!

مدحت صالح

مدحت صالح

مدحت صالح ولطيفة

مدحت صالح ولطيفة

الفنان مدحت صالح

الفنان مدحت صالح

مدحت صالح في حكايات لطيفة

مدحت صالح في حكايات لطيفة

برنامج حكايات لطيفو

برنامج حكايات لطيفو

مدحت صالح يغني مع لطيفة

مدحت صالح يغني مع لطيفة

حل المطرب مدحت صالح ضيفًا على الفنانة لطيفة في حلقة اليوم، الخميس، من برنامجها "حكايات لطيفة" الذي يُعرض عبر شاشة dmc، وتحدث "صالح" عن علاقته بزوجته الحالية وحبه الشديد لها.

مدحت صالح يتحدث عن زوجته

وأشار مدحت صالح إلى أن زيجته الأخيرة جاءت بعد ارتباط ذو طبيعة مختلفة تمامًا، وأكد أنه حاليًا متزوج منذ حوالي 10 سنوات، وحياته تتسم بالاستقرار، وأضاف: "حاسس إني ملكت الدنيا كلها، وأنا دلوقتي في حالة حب متزنة ومستقرة".

برنامج حكايات لطيفو

وتابع المطرب المصري الكبير أنه مشاعره تجاه زوجته لم تتغير بعد الزواج، لافتًا إلى أن مشاعره قبل وبعد الزواج واحدة، تتسم بالشفافية والنقاء وحب الحياة.

صفات زوجة مدحت صالح 

وعن زوجته، تحدث مدحت صالح مُشيدًا بها ورقيها معه، وأكد على أنها سيدة قوية ومعطاءة أكثر منه وتقبلته بكل عيوبه، موضحًا أنه بمجرد أن يدخل المنزل يصبح مستسلمًا لها وتحت أمرها، حيث قال: "أنا بدخل البيت استسلم وابقى تحت أمر الهانم".

أبناء مدحت صالح

وعن أبنائه قال مدحت صالح إن ابنته هانيا تشبهه في الطباع أكثر من ابنه أدهم، مُتمنيًا أن يظل رجلًا جيدًا في نظر أبنائه وأسرته.

الجدير بالذكر أن الفنان مدحت صالح يُعرض له حاليًا الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة" الذي يلعب بطولته الفنان سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقي وصفاء الطوخي وولاء الشريف ومحمود حجازي.