فيديو حسين الجسمي وتامر حسني وأصالة يغنون في افتتاح الأولمبياد الخاص 2019

النجوم يغنون في  افتتاح الأولمبياد الخاص 2019

النجوم يغنون في افتتاح الأولمبياد الخاص 2019

الفنانة اصالة

الفنانة اصالة

أوبريت افتتاح الأولمبياد الخاص 2019

أوبريت افتتاح الأولمبياد الخاص 2019

حسين الجسمي

حسين الجسمي

اصالة

اصالة

تامر حسني

تامر حسني

الفنان تامر حسني في افتتاح الأولمبياد الخاص 2019

الفنان تامر حسني في افتتاح الأولمبياد الخاص 2019

جانب من  افتتاح الأولمبياد الخاص 2019

جانب من افتتاح الأولمبياد الخاص 2019

افتتحت مساء اليوم، الخميس في أبو ظبي، فعاليات النسخة الـ15 من الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص، وسط حضور ضخم بمشاركة أكثر من 190 دولة و7500 رياضي.

جانب من  افتتاح الأولمبياد الخاص 2019

افتتاح الأولمبياد الخاص الإماراتي

وشهد الافتتاح عرض أوبريت غنائي بعنوان "where I am supposed to be"، وشارك فيه عدد من كبار النجوم وهم حسين الجسمي وتامر حسني وأصالة ولويس فونزي صاحب أغنية "ديسباسيتو"، والمطربة الكندية أفريل لافين، كما شارك في تأليفه وإنتاجه كل من المنتج المنفذ كوينسي جونز والمؤلف الموسيقي جرج ويلز والمؤلفة نينا وودفورد، بالإضافة إلى نجم فرقة "وان ريبابليك" راين تيدر.

كواليس الأوبريت

وكان الفنان حسين الجسمي بالأمس قد نشر صورة عبر تويتر تجمعه بأصالة وتامر حسني من كواليس التحضير للأوبريت، وعلق عليها قائلًا: "محبّتكم وثقتنا الكبيرة بقدراتكم جمعتنا في دار العز أبو ظبي.. نتطلع لنجاحاتكم ونفخر في الأولمبياد الخاص الإماراتي".

الدورة الـ15 للأولمبياد الخاص الإماراتي

وتعتبر دورة هذا العام التي تستمر حتى 21 مارس؛ هي الأكبر في تاريخ المنافسات، كما تستعد اللجنة المنظمة لأكبر برنامج للتبادل الثقافي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بحسب ما أعلنت من خلال برنامج المدن المضيفة، الذى يهدف إلى تعريف الوفود الزائرة على ثقافة دولة الإمارات ومعالمها السياحية والثقافية والأثرية قبل مشاركتهم في البطولة العالمية