سلاف فواخرجي تتحدث عن خلافها مع أصالة وتوجه لها رسالة..فيديو

حلّت الفنانة السورية سلاف فواخرجي ضيفة جديدة على برنامج "حفلة 11" مع الإعلامية سمر يسري عبر فضائية "ON E"، فتطرقت الى خلافها مع مواطنتها الفنانة أصالة نصري، ووجهت رسالة لها.

سلاف فواخرجي لأصالة: الله يسامحها

سلاف فواخرجي أكدت بأنه ليس لديها أي خلاف شخصي مع أصالة، مشيرة الى أن الأخيرة ربما "قد احتدت في الكلام بطريقة معينة" في وقت سابق، مشددة على أن الوقت الحالي ليس وقت خلافات وتوجهت لها بالقول :"الله يسامحها".

وتوجهت سلاف فواخرجي لأصالة ولكل الفنانين بالقول إن سوريا الآن بحاجة إلى كل أبنائها، وبأنه يمكنهم إعادة إعمارها بحال اجتماعهم جميعاً، مضيفة :"أقول لكل ولاد البلد السوريين ..ونحن مع بعض نقدر نعمر سوريا..الأم بحاجة لأولادها ..علينا أن ننسى كل شيء قديم ونتطلع للغد".

سلاف فواخرجي نادمة بسبب يحيى الفخراني

وفي سياق آخر، كشفت سلاف فواخرجي خلال الحلقة عن ندمها على الإعتذار لعمل فني كان سيجمعها مع النجم المصري القدير يحيى الفخراني معربة عن محبتها وتقديرها واحترامها الكبير له.

كما تطرقت سلاف فواخرجي الى أسباب توقف مسلسل "روز اليوسف" الذي كانت تنوي المشاركة به، موضحة أنها لم تتفق مع عائلة الكاتبة الراحلة روز اليوسف، كما أنها ترفض فكرة تقديم شخصية مثالية بدون أخطاء لأنه برأيها لا يوجد شخص رمز مثالي "لذلك انسحبت بهدوء".