فيديو: كواليس حفل افتتاح أولمبياد أبو ظبي الخاص..أوبريت غنائي يجمع 6 نجوم عرب وعالميين

اصالة

اصالة

أفريل لافين

أفريل لافين

تامر حسني

تامر حسني

حسين الجسمي

حسين الجسمي

لويس فونسي

لويس فونسي

ينتظر الملايين حول العالم الحدث الإنساني والرياضي الأبرز في أولمبياد أبو ظبي الخاص 2019، المنطلق غداً بحضور نجوم الغناء العرب والعالم، وكشفت اللجنة المنظمة عن كواليس الحفل وتفاصيل أغنية الأفتتاح.

تامر حسني والجسمي وأصالة مع أفريل لافين في الافتتاح

وكشفت اللجنة المنظمة عن تقديم أوبريت غنائي مشترك يجمع نجوم الغناء بعنوان ""where I am supposed to be ومدته 10 دقائق، ويشارك في غنائه النجمة أفريل لافين بمقطع باللغة الإنجليزية والنجم لويس فونسي، صاحب أغنية "ديسباسيتو" بمقطع باللغة الأسبانية.

ويشارك النجوم حسين الجسمي وأصالة وتامر حسني بالغناء باللغة العربية في الأوبريت، الذي شارك في تأليفه وانتاجه فنياً نجوم عالميين أيضاُ وعلى رأسهم المنتج المنفذ كوينسي جونز، الذي انتج من قبل أغنية "I know I can" في اولمبياد شانغهاي 2007، وحصل على 28 جايزة جرامي، وكذلك المؤلف الموسيقي جرج ويلز والمؤلفة نينا وودفورد، بالإضافة إلى نجم فرقة "وان ريبابليك" راين تيدر.

ونشرت اللجنة المنظمة مقاطع مصورة للنجوم العالميين في كواليس تنفيذ الاوبريت، وعبرت أفريل لافين عن حماسها للغناء في افتتاح البطولة بأبو ظبي، وكشفوا ان الأغنية حماسية وملهمة وتسعى لتوجيه رسالة توحيد للعالم، وتداول جمهور تامر حسني أيضاً صورة له مع لويس فونسي في كواليس التجهيز للحفل الضخم.

ويشارك في الأولمبياد الخاص بأبو ظبي ما يقارب 7500 رياضي من ما يقارب 190 دولة، وينتظر عرض الافتتاح حضور ما يقارب 40 ألف متفرج في ستاد مدينة بن زايد الرياضية، بالإضافة إلى الملايين حول العالم، ويعتبر الأولمبياد الخاص أكبر حدث رياضي وإنساني على مستوى العالم وينطلق غداً إلى 21 مارس الجاري.