محمد حماقي على العكاز برفقة زوجته بأول ظهور له بعد اصابته

طمأن الفنان المصري محمد حماقي متابعيه عن تحسن حالته الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية في قدمه من خلال مشاركتهم عبر حسابه على انستغرام بأحدث صورة له مع زوجته ومدير أعماله أثناء تواجدهم في أحد المطاعم.

محمد حماقي بصحبة زوجته بأول ظهور له

وأطلّ محمد حماقي بلقطة رومانسية مع زوجته نهلة الهاجري مرتديا النظارات الطبية بينما ارتدت هي النظارات الشمسية، وظهر الثنائي بغاية الإنسجام، ولم يعلق النجم المصري بأي عبارة على الصورة التي تعد الأولى له بعد خضوعه لعملية جراحية دقيقة في قدمه اليسرى، عقب تعرضه لكسر في القدم خلال مشاركته بإحدى مباريات كرة القدم مع أصدقائه بأحد النوادي الخاصة بمدينة مصر الجديدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on

محمد حماقي على العكاز مع مدير اعماله

من جهته، نشر حمدي بدر مدير محمد حماقي، صورة للأخير وهو يجلس على الكرسي بينما بدت رجله ممددة مع الجهاز الطبي الذي يرتديه الى جانب العكاز التي يستعين بها في تنقلاته ريثما يتماثل للشفاء.

محمد حماقي

وعلق مدير أعمال حماقي على الصورة قائلًا: "حماقي كسر.. شريحة ركب.. حفلات أجل.. ناس ازعل.. حمدي عيط".

وكانت قد استقرت حالة النجم المصري الصحية بعدما أجرى عملية جراحية ناجحة في قدمه وقام الطبيب المعالج بتركيب شريحة و6 مسامير له.

من ناحية ثانية، يمتنع  محمد حماقي عن التعاقد حاليا عن أي نشاطات فنية ريثما يتماثل تماما للشفاء، فيما كان آخر أعماله ألبوم "كل يوم من ده" يضم 20 أغنية والذي لاقى نجاحا لافتاً.