فيديو بيومي فؤاد باكيا:ذهبت إلى المسرح بعد ساعات من دفن والدتي التزاما بعملي

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد وابنته

بيومي فؤاد وابنته

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد

الفنان بيومي فؤاد

الفنان بيومي فؤاد

بيومي فؤاد وعمرو الليثي

بيومي فؤاد وعمرو الليثي

بيومي فؤاد في أحد التكريمات

بيومي فؤاد في أحد التكريمات

الفنان بيومي فؤاد تحدث بشكل مؤثرة وهو يغالب دموعه، عن ظروف تلقيه لخبر وفاة والدته، حيث لم يستطع مقاومة البكاء، وهو يحدث عن علاقته بها، وذلك في أثناء حلوله ضيفا على المذيع عمرو الليثي ببرنامجه "واحد من الناس" عبر قناة النهار المصرية.

بيومي فؤاد يبكي ويحكي موقفا مؤثرا

حيث كشف بيومي فؤاد أنه كان مقربا جدا من والدته الراحلة، وتابع متحدثا عن طريقة علمه بموتها:"كنت بستعد لمسرحية أهلا يا بكوات وأول مع سمعت بالخبر وأنا فى القطار متوجها إلى الوقوف على خشبة المسرح بالإسكندرية، نزلت من القطار ودفنت والدتي وأخدت العزا، وروحت تاني يوم مضطراً وملتزماً للمشاركة فى العرض الأول لمسرحية اهلا يا بكوات  بالاسكندرية".

عائلة بيومي فؤاد

وتتطرق بيومي فؤاد خلال الحلقة أيضا للحديث عن حياته الخاصة، مؤكدا أنه من محافظة قنا بصعيد مصر، وأن أبيه كان يعمل بعيدا عنه وأشقائه في القاهرة، وكانوا يذهبون لزيارته بشكل شبه يومي حينما كان يصاب بأزمة صحية.

وأضاف بيومي فؤاد :"والدي اشتغل فى القاهرة منذ شبابه فى العديد من الوظائف، وإحنا كأسرة بنساعد بعض دايما، وفيه بيننا ترابط كبير"، وذكر بيومي فؤاد أنهم خمس أشقاء وهو الأوسط بينهم، لافتا إلى أن أخته غير الشقيقة، هي من ساعدت والدته في تربيتهم، وتمنى في نهاية كلامه عن عائلته المزيد من الصحة والعمر لأبيه.