أجرأ تصريحات هنا الزاهد وأحمد فهمي في "صاحبة السعادة"..كشفت عن مقاطعة ‏والده له وسخر من شعرها "المجعد"‏

إسعاد يونس مع أحمد فهمي وهنا الزاهد

إسعاد يونس مع أحمد فهمي وهنا الزاهد

هنا الزاهد و أحمد فهمي

هنا الزاهد و أحمد فهمي

أحمد فهمي في

أحمد فهمي في "صاحبة السعادة"

هنا الزاهد وخطيبها أحمد فهمي

هنا الزاهد وخطيبها أحمد فهمي

الفنانة هنا الزاهد في

الفنانة هنا الزاهد في "صاحبة السعادة"

هنا الزاهد

هنا الزاهد

أحمد فهمي

أحمد فهمي

هنا الزهد وخطيبها الفنان أحمد فهمي كانا نجمة حلقة أمس ـ الإثنين ـ من برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه إسعاد يونس على شاشة dmc المصرية، حيث جاءت تصريحاتهما جريئة وتلقائية وكشفا كثير من الأسرار.

أحمد فهمي يشبّه هنا الزاهد بعلي ربيع

أحمد فهمي من جهته فاجئ الجمهور بحديثه عن طبيعة شعر هنا الزهد الحقيقي، مؤكدا أن شعرها ليس أملسا كما يبدو، ولكنه مجعد، وتابع أنه فوجئ بشكل شعرها الحقيقي حينما كانت تسبح لافتا إلى أنه اندهش من تطابق نوع شعرها من شعر زميله النجم الكوميدي "على ربيع"، حيث انفجرت هنا الزاهد في نوبة ضحك بعد صدمتها بتشبيه خطيبها لها بعلي ربيع، كما قام أحمد فهمي بتقليد صوتها أيضا خصوصا وأنها تعتبر صوتها "أجشا".

هنا الزاهد: والد أحمد فهمي قاطعه بسببي

على جانب آخر قالت هنا الزاهد أن أسرة أحمد فهمي دوما تقف إلى صفها، وتوبخ أحمد إذا بدر منه أي تصرف يضايقها، لافتة إلى أن والده قاطعه ثلاثة أيام حينما دخل معها في مشاجرة بأحد الأماكن العامة، وأجبره على الاعتذار لها دون أن يعرف تفاصيل الموقف من الأساس.

أحمد فهمي:أقبل معاكسات الجمهور لهنا بشروط

بخلاف ذلك قال أحمد فهمي بكل صراحة أنه لا يمانع أن يقوم المعلقين لدى هنا الزاهد على أنستجرام بمعاكستها "بطريقة مؤدبة" ـ مثلما ذكر ـ كونها فنانة مشهورة وجميلة، لكنه يرفض تماما الإساءة والتجاوز، وبالتالي يرد على أي تعليق لا يعجبه بمنتهى القسوة، حتى لو وصل الأمر إلى السب والإهانات.

موعد زواج هنا الزاهد وأحمد فهمي

فيما أكدت هنا الزاهد أنها تفضل الهدوء والتعقل وتتجاهل مثل هذه النوعية من التعليقات، وقالت فهمي أن هنا الزاهد تمتلك الأرقام السرية لهاتفه، ولحساباته على السوشيال ميديا، حيث لا يخفي عليها شيئا، وهي تثق به.

وقد لفت الثنائي إلى أن موعد زفافهما سوف يكون عقب شهر رمضان المقبل، حيث ينشغلان حاليا بتصوير مشاهدهما في مسلسل "الواد سيد الشحات" الذي سيعرض في الموسم، وهو أول عمل لهما معا.