أسبوع إصابات النجوم بوعكات صحية.. منع لطيفة من الغناء وأصالة تمر بأصعب يوم في حياتها!

أصالة

أصالة

الهام الفضالة

الهام الفضالة

المخرج محمد سامي في المستشفى

المخرج محمد سامي في المستشفى

لطيفة

لطيفة

محمد حماقي في اول ظهور بعد اجرائه عملية جراحية

محمد حماقي في اول ظهور بعد اجرائه عملية جراحية

عانى عدد من النجوم الفترة الأخيرة من وعكات صحية كثيرة وإصابات مختلفة، وأقلقوا جمهورهم على أحوالهم الصحية، وآخرهم النجمتان أصالة ولطيفة بعد تعرض الأولى لوعكة صحية والثانية لالتهاب في الأحبال الصوتية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

أصالة تكشف حالتها الصحية: ولدت من جديد

وكشفت الفنانة أصالة عن إصابتها بوعكة صحية مفاجئة أمس، وقالت في منشور لها على انستقرام انها واجهت ارتفاعاً كبيراً في درجة حرارتها وقالت:" الحممد لله اليوم حاسّه إنّي ولدت من جديد ، مبارح كان أصعب يوم بحياتي تقريباً ، كانت حرارتي طول اليوم والليلة الّلي قبلها عاليه زيادة ، وأنا مابخاف من شي غير من الحرارة ، لأنها سبق وكانت سبب محنتي ، الله يحفظ عيلتي الّلي ماتركوني لحظه وأنا بهالحاله".

وطمأنت أصالة جمهورها على صحتها وقالت إنها أصبحت بخير وانتهت أزمة ارتفاع حرارتها بدون أضرار وعادت للاستعداد لحفلها القادم، ودعت لوالدتها وعائلتها بسبب مساندتهم لها في وعكتها الصحية الأخيرة.

لطيفة

وأقلقت الفنانة التونسية لطيفة جمهورها اليوم بعدما كشفت عن إصابتها بالتهاب في الشعب الهوائية، ونشرت التقرير الطبي لحالتها وعلقت:" الحمدلله على كل شيء.. التهاب في الشعب الهوائية يمنعني من الغناء لكن بإذن واحد أحد أيام وأتحسن".

تحسن الحالة الصحية لمحمد حماقي ومحمد سامي

وسبق النجمتين أصالة ولطيفة عدد آخر من الفنانين أصيبوا بوعكات صحية الفترة الأخيرة ومنهم المخرج محمد سامي الذي غادر المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية وعلق قائلاً:" شكرا لكل أصحابي اللي كلموني او عملوا كومنتس، بجد آسف اني ماردتش انا الحمد لله كويس جدا والموضوع عدا، شكرا تاني لكل واحد اهتم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hamdy (@hamdybadr) on

وغادر أيضاٌ الفنان خالد سليم المستشفى في الساعات الأخيرة بعد تعافيه من الوعكة الصحية التي أصابته مؤخراً، وكذلك طمأن محمد حماقي جمهوره بصورة جديدة له بعد إجرائه لعملية جراحية في قدمه بعد إصابته بكسر، وبعد بدئه رحلة العلاج الطبيعي هذه الأيام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elham Alfadalah الهام الفضالة (@elhamalfadalah) on

ونفس الحال للفنانة إلهام الفضالة التي كشفت عن إجراءها عملية جراحية الاسبوع الماضي لإزالة حلقة المعدة، ونشرت رسالة للجمهور أكدت بها تحسن حالتها الصحية ومغادرة المستشفى ووجهت الشكر لكل من سأل عليها وإطمأن على حالتها الصحية.