فيديو إلهام الفضالة تنتظر حفيدها الأول من ابنتها منى العتيبي وماذا عن جنس الجنين؟!

حالة من السعادة الشديدة انتابت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، بعدما علمت أن ابنتها منى العتيبي تنتظر طفلها الأول، بعد حوالي 4 أشهر من زواجها.

الهام الفضالة تنتظر طفلا جديدا بالعائلة

إلهام الفضالة تعلن عن مفاجأة 

ونشرت إلهام الفضالة عبر حسابها على سناب شات، عدة مقاطع فيديو تعبر خلالها عن سعادتها بكونها ستصبح جدة قريبًا، وعلقت قائلة: "راح صير ماما إلهام.. ماما لوما، وهذا سر توي بأعلن عنه"، ولفتت النجمة الكويتية إلى أنها ستتفق مع الطبيبة ألا تخبر ابنتها أو زوجها بنوع الجنين.

وأكدت إلهام الفضالة أنها ستتولى الإعلان عن تلك المفاجأة -نوع الجنين- بدلًا من الطبيبة المعالجة، خاصًة لأنها تعتبر الأم الكبيرة للطفل المنتظر وجدته.

إلهام الفضالة تنتظر طفلًا جديدًا 

وفي فيديو آخر قامت الطبيبة بكتابة نوع الجنين في ورقة وأعطتها لإلهام الفضالة، التي رفضت أن تفصح لابنتيها عن أي تفاصيل، وحيرتهما بطريقة طريفة، وأشارت بعدها إلى أنها علمت نوع الجنين لكنها تحضر مفاجأة لابنتها وزوجها.

وكانت إلهام الفضالة قد احتفلت بزفاف ابنتها منى في نوفمبر الماضي، في حفل فخم بحضور عدد كبير من أصدقائها المقربين منهم الفنانة فاطمة الصفي وهيا الشعيبي وغيرهم.

الفنانة إلهام الفضالة 

الجدير بالذكر أن إلهام الفضالة قد خضعت لعملية جراحية مؤخرًا بالمعدة، ونشرت عبر سناب شات فيديو لها من داخل المستشفى بعد العملية لتطمئن جمهورها عليها.

وتنشغل النجمة الكويتية حاليًا بتصوير دورها في مسلسل "وما أدراك ما أمي"، والذي يشاركها في بطولته عدد من النجوم، منهم هيا الشعيبي وهنادي الكندري وشيلاء سبت وغيرهم.