فيديو سمية الخشاب تطرح برومو أغنية "بتستقوى" وتواجه العنف ضد المرأة وأحمد سعد يتجاهل

طرحت الفنانة المصرية سمية الخشاب بالأمس، برومو أحد أغنياتها بعنوان "بتستقوى" والذي اختارت سمية أن تناقش من خلاله قضية العنف ضد المرأة، بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة، الموافق 8 مارس.

كليب جديد لسمية الخشاب

وظهرت سمية في البرومو بـ"كدمات" على وجهها، بالإضافة إلى بعض الممثلات الشابات اللاتي يجسدن شخصيات تتعرض للعنف المنزلي على يد أزواجهن، ومن المقرر أن تطرح سمية الخشاب الكليب كاملًا قريبًا عبر قناتها على يوتيوب.

الأغنية التي ستطرحها سمية الخشاب قريبًا، من ألحانها وكلمات هشام صادق، والكليب من إخراج جميل جميل المغازي.

الفنانة المصرية سمية الخشاب

بوسي شلبي تهنئ سمية الخشاب 

وتلقت سمية الخشاب التهاني من الإعلامية بوسي شلبي التي نشرت صورة لها من كواليس تصوير الأغنية، وعلقت قائلة: "مبروك للصديقة الغالية سمية الخشاب والمخرج جميل جميل مغازي أغنية جديدة وعودة جميلة لسمية أغنية عن العنف ضد المرأة في اليوم العالمي للمرأة".

أحمد سعد يتجاهل أغنية سمية الخشاب الجديدة

لكن أبرز ما لفت نظر جمهور سمية الخشاب هو تجاهل زوجها المطرب أحمد سعد لأغنيتها الجديدة، حيث كان حريصًا باستمرار على دعم سمية في أي شيء خاص بها، حتى وإن خضعت لجلسة تصوير جديدة، بل وتهنئتها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أمام الجميع، وهو ما لم يفعله هذه المرة، حيث مرة أكثر من يوم كامل على طرح البرومو دون أن يعلق سلبًا أو إيجابًا 

وكان أخر أعمال سمية الخشاب هي أغنية "قلبي يا ناس" التي طرحتها في نوفمبر الماضي، وهي من كلمات هشام صادق، وألحان سوكا، وتوزيع فيدو.