رامي إمام يتحدث عن توقف تصوير "فالنتينو" ويهاجم مروجي شائعات مرض والده

حالة الزعيم عادل إمام الصحية كانت محط اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين السابقين بعد أن توقف تصوير مسلسله الجديد "فالنتينو" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وسط توقعات بتعرضه لوعكة صحية شديدة تسببت في توقف التصوير.

عادل إمام وداليا البحيري

حقيقة تعرض عادل إمام لوعكة صحية 

الأخبار التي انتشرت على مدار الساعات الماضية جعلت نجله المخرج رامي إمام يسارع في نفيها من خلال بيان رسمي أصدرته الشركة المنتجة، اليوم، أكد فيه أن صحة والده على ما يرام، ويواصل تصوير المسلسل، مؤكدًا أيضًا أنه انتهى من تصوير ما يقرب من 40% من الأحداث في وقت قصير.

وأكد رامي إمام أن توقف تصويرالمسلسل بشكل مؤقت ليس بسبب حدوث أزمة صحية للزعيم، بينما لأسباب أخرى لن يكشف عنها حاليًا، منتقدًا من تداول مثل تلك الأنباء الخاصة بصحة والده.

رامي إمام من كواليس "فالنتينو"

رامي إمام يعلق على توقف تصوير "فالنتينو"

وأوضح المخرج المصري أن التعرض لصحة والده الفنان الكبير عادل إمام "خط أحمر"، لافتًا إلى أن الحديث عنها في وسائل الإعلام بهدف التعطيل والشوشرة على العمل وإطلاق أخبار كاذبة، بحسب وصفه.

حمدي الميرغني وعادل إمام في كواليس "فالنتينو"

مسلسل "فالنتينو"

الجدير بالذكر أن مسلسل "فالنتينو" الذي يخوض به الزعيم عادل إمام سباق رمضان 2019، يشارك في بطولته كل من دلال عبد العزيز وداليا البحيري ورانيا محمود ياسين وحمدي الميرغني وسليمان عيد ومحمد كيلاني وغيرهم، وتاليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.