النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تعليق بشرى على تدهور صحة عادل إمام بشكل مفاجئ وهذا ما فعله نجله محمد

عادل إمام وبشرى
1 / 5
عادل إمام وبشرى
مسلسل فالنتينو
2 / 5
مسلسل فالنتينو
عادل إمام ونجله محمد
3 / 5
عادل إمام ونجله محمد
بشرى
4 / 5
بشرى
الفنان عادل إمام
5 / 5
الفنان عادل إمام

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام شغلت اهتمام الجمهور في اليومين الماضيين بعد تداول أخبار عن إصابة الزعيم بأزمة صحية وإرهاق شديد أدت الى توقيف تصوير مسلسله "فالنتينو" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2019.

الحالة الصحية لـ عادل إمام

وذكرت المعلومات المتداولة بأن أفراد أسرة عادل امام يتكتمون على أزمته الصحية في ظل تسريب اخبار عن تغّيب الزعيم عن تصوير مشاهده في المسلسل منذ يوم الخميس الماضي، الأمر الذي أثار الشكوك حول الحالة الصحية للنجم الكوميدي.

مسلسل فالنتينو

ولغاية الساعة، ما يزال نجلي الزعيم الفنان محمد امام والمنتج والمخرج رامي امام يلتزمان الصمت حول هذا الجدل، وبدا التجاهل التام للأول لكل الأخبار المتعلقة عن صحة والديهما، على الرغم من نشاط محمد إمام على ستوري انستغرام خلال الساعات الماضية حيث قام بنشر صورة له من الجيم، وصورة أخرى يروج لقناته على يوتيوب، مما يؤكد أن والده بصحة جيدة وهو بدوره غير مكترث بما يتردد.

تعليق بشرى على تدهور صحة عادل إمام

بدورهم، لم يعلق أي من النجوم على الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، لكن ما كان لافتا هو إعادة الفنانة بشرى لنشر خبر يتضمن انتهاء عادل امام من تصوير 40 بالمئة من مشاهده من مسلسل "فالنتيو" في تلميح منها الى الى نفي المخاوف حول عدم لحاق المسلسل بالسباق الرمضاني، متمنية للزعيم الصحة والسلامة دوما وأن يظل يمتع محبيه.

عادل إمام وبشرى

مسلسل "فلانتينو" من اخراج رامي امام، ويعد التعاون الأول بين عادل امام والمؤلف أيمن بهجت قمر فى الدراما التليزيونية، ويشارك فى بطولته كل من داليا البحيري، دلال عبد العزيز، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، إلهام عبد البديع، أحمد فريد وعدد آخر من النجوم.

×