درة تثير الجدل بأحدث جلسة تصوير وتحذفها بعد حملة السخرية منها.. بالصور

الفنانة التونسية درة

الفنانة التونسية درة

درة في احدث جلسة تصوير

درة في احدث جلسة تصوير

موجة سخرية من درة بسبب احدث صورها

موجة سخرية من درة بسبب احدث صورها

درة تحذف جلسة تصويرها بسبب السخرية

درة تحذف جلسة تصويرها بسبب السخرية

درة تثير الجدل بجلسة تصويرها الأخيرة

درة تثير الجدل بجلسة تصويرها الأخيرة

درة

درة

أثارت الفنانة التونسية درة الجدل على مواقع التواصل بعد نشرها جلسة تصوير جديدة تعرضت بسببها لحملة سخرية واسعة في الساعات الأخيرة، وهو ما دفعها للتراجع وحذفها سريعاً.

درة

الجمهور يشبه درة بهذه الشخصية في أحدث صورها

وظهرت درة في جلسة تصويرها الجديدة مرتدية ملابس كاجوال من أجواء فترة التسعينيات في إحدى الأماكن المطلة على النيل بالقاهرة، وأثارت الصور الجدل فور نشرها بسبب السخرية من ملابسها وألوانها الكثيرة، رغم إشادة معجبيها باختلافها وبأناقتها في آخر جلسات تصويرها.

درة

وفاجأت درة الجمهور بحذف الصور سريعاً من حسابها بانستقرام بعد لحظات من نشرها وانتشارها على مواقع التواصل بسبب حملات السخرية الواسعة منها، خاصة بعد ربط البعض بينها وبين شخصية الفنان أحمد مكي الشهيرة "حزلقوم" في الفيلم الكوميدي "لا تراجع ولا استسلام" والذي ارتدى به ملابس مشابهة لإطلالة درة الأخيرة.

السخرية من درة

وخطفت درة الأنظار في الفترة الأخيرة بنشرها أكثر من جلسة تصوير أثناء تواجدها في إيطاليا وباريس مؤخراً، ورغم الإشادات من قبل جمهورها بأناقتها إلا انها لم تسلم من السخرية مؤخراً، وهو ما دفعها للتراجع عنها سريعاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

وتشارك درة في موسم دراما رماضان 2019 في المسلسل التاريخي "الحرملك" والذي يضم عدد كبيرمن نجوم لبنان وسوريا ومصر، والذي تعوض به غيابها عن الدراما المصرية هذا العام بعد آخر أعمالها في مسلسل "الشارع اللي ورانا" العام الماضي وكذلك مسلسل "نسر الصعيد" في رمضان الماضي.