إيقاف تصوير مسلسل عادل امام "فالنتينو" بعد تعرضه لإرهاق شديد

تعرض النجم المصري عادل امام الى إرهاق شديد في الأيام الماضية ما أجبر القائمون على مسلسل "فلانتينو" بمنح أسرة العمل إجازة 4 أيام ريثما يستعيد الزعيم نشاطه.

عادل امام يتعرض لوعكة صحية

وفي التفاصيل، فإن الزعيم عادل امام كان من  المفترض أن يصور مشاهده يوم الاثنين الماضي، إلا انه تغيّب عن موعد الحضور في مدينة الإنتاج، ما أجبر صناع العمل لإنهاء التصوير محددين موعد استئنافه الخميس، إلا أن الزعيم لم يحضر مجددا للوكيشن للمرة الثانية بسبب إرهاقه الشديد.

ولم يحدد صناع المسلسل موعد استئناف التصوير في ظل المخاوف من عدم لحاق العمل بالسباق الرمضاني مع اقتراب شهر رمضان 2019.

شخصية عادل امام في "فلانتينو"

ويجسد النجم المصري عادل امام خلال الأحداث دور رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس "انترناشيونال" يدعى "نور عبد المجيد فالنتينو" ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها.

مسلسل "فلانتينو" من اخراج رامي امام، ويعد التعاون الأول بين عادل امام والمؤلف أيمن بهجت قمر فى الدراما التليزيونية، ويشارك فى بطولته داليا البحيري، دلال عبد العزيز، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، إلهام عبد البديع، أحمد فريد وعدد آخر من النجوم.

يشار الى أن الزعيم خاض العام الماضي مارتون رمضان بمسلسل "عوالم خفية" وشارك فى بطولته رانيا فريد شوقي، فتحي عبد الوهاب، مي سليم، خالد أنور، نور قدري، وعدد كبير من الممثلين، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام.