النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تفاصيل حفل نجوى كرم الأول بالسعودية.. تجتمع مع نجوم الغناء في موسم الشرقية

نجوى كرم وماجد المهندس في السعودية
1 / 6
نجوى كرم وماجد المهندس في السعودية
راشد الماجد وأصيل ابو بكر
2 / 6
راشد الماجد وأصيل ابو بكر
اصالة ومطرف المطرف
3 / 6
اصالة ومطرف المطرف
نبيل شعيل وحاتم العراقي
4 / 6
نبيل شعيل وحاتم العراقي
محمد عبده
5 / 6
محمد عبده
نوال الكويتية ورابح صقر
6 / 6
نوال الكويتية ورابح صقر

كشفت شركة روتانا والهيئة العامة للترفيه عن نجوم موسم حفلات الشرقية بالسعودية هذا الشهر، والتي ضمت قائمة كبيرة من نجوم الغناء ومن بينهم نجوم لأول مرة في السعودية مثل الفنانة اللبنانية نجوى كرم.

نجوى كرم وأصالة ومحمد عبده  في موسم حفلات المنطقة الشرقية

وفتحت شركة روتانا باب حجز تذاكر لأولى حفلات موسم الشرقية بحفل الفنان راشد الماجد وأصيل أبو بكر  في 14 مارس الجاري على مسرح الخبر بالصالة الخضراء، وحفل فنان العرب محمد عبده في الإحساء بالمدينة الرياضية في 15 مارس الجاري.

وكشفت هيئة الترفيه وروتانا عن أبرز مفاجآت حفلات السعودية في الشرقية بتواجد الفنانة نجوى كرم لأول مرة بحفل غنائي في المنطقة الشرقية في 28 مارس الجاري على مسرح الخبر بالصالة الخضراء مع الفنان ماجد المهندس.

وتضم قائمة النجوم التي أعلنت عنها شركة روتانا إلى الآن مفاجآت عديدة أيضاُ مثل حفل الفنانة نوال الكويتية مع رابح صقر في 29 مارس الجاري على مسرح الإحساء بالمدينة الرياضية، بالإضافة إلى حفل الفنان نبيل شعيل وحاتم العراقي في القطيف في 21 مارس الجاري.

وتحيي الفنانة أصالة نصري حفلها الرابع في السعودية وهذه المرة في القطيف مع الفنان مطرف المطرف في 22 مارس، وذلك بعد حفلات لها مؤخراً في جدة والرياض، ومن المتوقع ان تعلن روتانا وهيئة الترفيه عن نجوم ومفاجآت أخرى في موسم حفلات الشرقية بالإضافة إلى فاعليات فنية أخرى.

×