أصالة تشعل أجواء حفلها في جدة بديو مع عبادي الجوهر على المسرح..فيديو وصور

أصالة في جدة

أصالة في جدة

اطلالة اصالة في حفلها بجدة

اطلالة اصالة في حفلها بجدة

اصالة تشعل اجواء حفلها بجدة

اصالة تشعل اجواء حفلها بجدة

دويتو لأصالة مع عبادي الجوهر في حفلها بجدة

دويتو لأصالة مع عبادي الجوهر في حفلها بجدة

اصالة تستعرض اطلالتها في حفلها بجدة

اصالة تستعرض اطلالتها في حفلها بجدة

حفل أصالة في جدة

حفل أصالة في جدة

تفاعل جماهيري مع حفل اصالة في جدة

تفاعل جماهيري مع حفل اصالة في جدة

أحيت الفنانة أصالة حفلاً جماهيرياً كبيراً ومميزاً الليلة على مسرح مدينة الملك عبد الله الافتصادية بجدة، والذي شاركها فيه الفنان عبادي الجوهر، وشهد الحفل تفاعلاً جماهيرياً كبيراً مع أصالة ومفاجآت منها أيضاُ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @soma_soula on

تفاعل جماهيري كبير مع حفل أصالة بجدة

وخطفت أصالة الانظار باطلالتها المميزة في الحفل وكذلك بمجموعة أغانيها التي اختارتها في الحفل ولاقت اعجاب الجمهور، والتي ضمت مجموعة متنوعة من أغانيها الجديدة والقديمة والخليجية، ولاقت ترحيب كبير من الجمهور فور صعودها على المسرح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مزّيكا (@ii19y_assala) on

ووجهت أصالة كلمة إلى الجمهور قبل بداية الحفل وعبرت عن سعادتها بالحضور الجماهيري الكبير وتمنت ان لا يندم الجمهور على مجيئهم للحفل وقطعهم مسافة طويلة من أجلها، وتمنت لهم السلامة في رحلة العودة، ورحبت كذلك بالفنان عبادي الجوهر الذي يشاركها الحفل ووصفته بـ"الأستاذ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by fans Assala in Norway (@assala_nasri_norway) on

وقدمت أصالة في الحفل مجموعة مميزة من أغانيها مثل "سامحتك"، "ذاك الغبي"، "ابعتلي جواب"، "ابشر وتم"، "يا حبيبة" وغيرها، وأشعلت الاجواء بغناءها مع عبادي الجوهر على المسرح في أغنيتيها "قد الحروف" و "عيونك آخر أمالي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

ووجهت أصالة رسالة إلى الجمهور عقب نهاية الحفل على حسابها بانستقرام قالت بها:"شكراً لكلّ شخص اهتمّ فيني اليوم، أمّي الصغيرة حنّونه مليار شكر ياروح قلبي على محبتك وإهتمامك وحنّييييييتك، وشكراً للمصمّمه الغاليه تيما عابد وكلّ الشّكر لأهلي وأحبّتي في السّعوديّه الحبيبه، الّلي هيّي قطعه من روحي، وشكراً أخي العزيز محمّد زكي على التنظيم الخيالي والتّفاصيل الرّاقيه ، شكراً إلكم كلكم على المحبّه والإهتمام والدّعم الّلي مكانه روحي ، ومن غيره ماكنت أنا أصالة".