موعد وتفاصيل حفل محمد رمضان الأول

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء أولى حفلاته الغنائية بمصر، خلال الشهر الجاري، بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنياته الت طرحها مؤخرًا وكان آخرها بعنوان "مافيا".

تفاصيل أول حفل لـ محمد رمضان

ومن المقرر أن يلتقي الفنان الشاب محمد رمضان جمهوره يوم 29 مارس الجاري في مركز المنارة بالتجمع الخامس، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

وكان محمد رمضان قد قرر إقامة أول حفل غنائي له، بعد مطالبة جمهوره له بذلك، حيث أجرى استطلاعًا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قبل فترة لمعرفة رأي جمهوره حول إقامة أولى حفلاته، ومكانها المناسب لهم.

جمهور محمد رمضان يختار مكان حفله 

وأيّد عدد كبير من جمهور الفنان الشاب أن يكون مكان الحفل في التجمع الخامس، إلى أن تم تحديده رسميًا بالأمس، حيث يقام في مركز المنارة، وكشفت بعض المصادر عن أن "رمضان" سيستعين بفرق استعراضية لتشاركه الحفل الذي وصفه بكونه الأضخم في مصر.

محمد رمضان في إحدى أغنياته

"زلزال" محمد رمضان 

الجدير بالذكر أن محمد رمضان ينشغل حاليًا بتصوير أحداث مسلسله "زلزال" الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويشاركه في بطولته الفنانة حلا شيحة ونسرين أمين وماجد المصري وحسام داغر ويوسف عثمان وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.

كذلك يحضر النجم الشاب حاليًا لأغنية جديدة بعنوان "فيرس" من المقرر طرحها قريبًا، وشوق جمهوره بنشر مقطع فيديو من كواليس الأغنية الجديدة ظهر فيها يلهو رفقة أسد.