كلمات الفنانين احتفالًا باليوم العالمي للمرأة 2019

كلمات الفنانين احتفالًا باليوم العالمي للمرأة 2019 عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة؛ حازت على إعجاب وتقدير متابعيهم الذين ظلوا يعددون الصعوبات التي تواجهها المرأة يوميًا سواء مع أسرتها أو في عملها، من خلال تعليقاتهم على تدوينات فنانيهم المفضلين، ونرصد فيما يلي أبرز النجوم الذين حرصوا على تهنئة المرأة بعيدها الذي يوافق الثامن من مارس كل عام.

نتيجة بحث الصور عن نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم

الفنانة نادين نسيب نجيم نشرت عبر حسابها على انستجرام صورة لها خلال تلقيها أحد الجوائز، وعلقت عليها قائلة: "هيدي الجائزة منا لإلي بس..هيدي الجائزة لكل امرأة كانت ملهمة ومثال للنجاح بحياتي.. وبدوري بدي اهديها لبنتي ولكل صبية ولكل امرأة بالوطن العربي وبقلك أنتِ كمان آمني بحالك.. آمني بقدراتك.. آمني بقوتك شو ما كانت ظروفك لأنه أنت قادرة تحققي أهدافك وتزكري دايمًا.. طريقك قرارك".

إليسا

المطربة اللبنانية إليسا واصلت دعمها للمرأة في جميع أنحاء العالم، حيث كتبت عبر حسابها بتويتر: "المرأة منها نصف المجتمع وبس، المرأة كل المجتمع، ولو ما منها، ما في مجتمع، ولا في أمل، ولا في استمرارية.. في يوم المرأة العالمي، دعوة واحدة لجميع النساء في العالم: لا تسكتن عن حق مقدس أبدًا!".

إسعاد يونس

الفنانة المصرية إسعاد يونس حرصت في يوم المرأة العالمي على توجيه رسالة لكل سيدة، حيث نشرت صورة لها عبر انستجرام، وأرفقته بتعليق: "الست هي حكاية كل بيت، الأم اللي تسأل عليها أول ما تدخل بيتكم، والأخت اللي تبقى الركن الحنين، والبنت اللي تسندك وتبقي بمائة راجل.. في يوم المرأة العالمي شكرًا ليكم".

بشرى

أما الفنانة المصرية بشرى فحرصت على تهنئة المرأة بيومها العالمي على طريقتها الخاصة، حيث نشرت صورة قديمة لها خلال كواليس تصوير أحد الأعمال الفنية، وظهرت فيها تحاول تصوير إحدى اللقطات، وعلقت قائلة: "عيد مرأة سعيد".

هيدي كرم

الفنانة هيدي كرم أيضا نشرت صورة عبر حسابها على موقع انستجرام خلال كواليس تصوير أحد البرامج، وعلقت على الصورة بعدة هاشتاجات داعمة للمرأة المصرية، والعربية عمومًا

يارا

المطربة يارا قررت المشاركة في حملة لدعم النساء من ضحايا العنف، ونشرت صورة لها عبر انستجرام وعلقت: "قوية، مبدعة، حرة، حالمة.. لنفرد أجنحتنا ونصنع الفرق".

سلاف فواخرجي

الفنانة سلاف فواخرجي قد شاركت جمهورها على انستجرام بمقطع من أغنية "أحلى السيدات" لعازار حبيب، وعلقت عليها ببعض من كلماتها قائلة: "يا أحلى السيدات، كل السيدات... قومي لحتى نقوم ونسابق النسمات".