أحلام تعلن تفاصيل حفلها الثاني في الرياض ورقم قياسي قبل لقاءها الأول بالجمهور!

بعد ساعات قليلة من طرح تذاكر حفل الفنانة أحلام الأول بالرياض في 21 من مارس الجاري، فاجأت أحلام جمهورها بالكشف عن تفاصيل حفلها الثاني والذي تعوض به الجمهور بعد نفاد جميع التذاكر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

أحلام تكشف تفاصيل حفليها بالسعودية وتحقق رقم قياسي

واعتبر جمهور أحلام نفاد تذاكر حفلها الأول بالرياض رقماً قياسياً جديداً لها بعد انتهاءها في ساعتين من فتح باب حجز التذاكر، ولاقت اقبالاً جماهيرياً كبيراً وهو ما دفعها إلى كشف مفاجأتها الجديدة للجمهور بتنظيم حفل آخر في اليوم التالي للحفل على نفس المسرح بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وقالت أحلام في تغريدتها للجمهور:" ‏اسعدني اقامه حفل في مدينتي الرياض واسعدني الاقبال الكبير لهذا الحفل واسعدني نفاذ كل التذاكر واللي راح يسعدني اكثر واكثر اني قررت اعمل حفل ثاني باليوم التالي من الحفل تاريخ ٢٢/٣ مارس شكراً يا اهلي اهل السعوديه الغاليين على محبتكم عمركم ماخذلتوني".

ونشرت أحلام فيديو من كواليس بروفتها الأولى للحفل على المسرح وكشفت عن تقديم الشاعرة نجاح المساعيد ليها في الحفل وقالت:" على مسرح الملك فهد اردت ان اختار اسم قريب من قلبي كعادتي في اختيار من يقدمني اردتها ان تكون بمستوى الحدث الكبير باذن الله اسم يتشرف اي شخص ان يكون بجانبه لذا اخترتك جميله العرب وشاعريته بنت الخليج والوطن العربي الشاعره الكبيره نجاح المساعيد.. راح تنوريني".