الصور الأولى لـ هند صبري ونيللي كريم في الفيلم المنتظر "الفيل الأزرق 2"

بدأ صناع فيلم "الفيل الأزرق 2" الترويج للعمل المنتظر في صيف 2019، ونشرت الشركة المنتجة للفيلم الصور الأولى لشخصيات الفيلم ومن بينها نيللي كريم وهند صبري وكريم عبد العزيز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

هند صبري ونيللي كريم تشوقان الجمهور لـ"الفيل الازرق 2"

وكشفت نيللي كريم عن أول صورة لشخصيتها داخل الفيلم على حسابها بانستقرام وعلقت عليها بجملة من الفيلم:" احنا اتفقنا ما نفتحش الباب ده تاني يا يحيى"، وشاركتها الفنانة هند صبري بصورة لشخصيتها في الفيلم أيضاُ وبجملة منه:" كان المفروض نتقابل من زمان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

ونشرت الشركة المنتجة للفيلم أيضاُ صورة جديدة للفنان كريم عبد العزيز من الفيلم، بعد نشر أول مقطع تشويقي للعمل الذي من المتوقع ان يطرح في السينمات في موسم الصيف 2019، وتشارك به هند صبري لأول مرة بجانب أبطال الجزء الثاني بالإضافة إلى نجوم جدد آخرين مثل إياد نصار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فيلم الفيل الأزرق (@blueelephantmovie) on

ويضم الجزء الثاني من الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم مثل خالد الصاوي وشيرين رضا وهو من إخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد، وحقق الجزء الاول من الفيلم نجاحاً كبيراً في 2014 ووصلت إيراداته إلى ما يقارب 40 مليون جنيه وقتها، وهو مقتبس من الرواية الشهيرة بنفس الإسم والتي تدور أحداثها في إطار خيالي وتشويقي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فيلم الفيل الأزرق (@blueelephantmovie) on

وعلى الجانب الآخر، لم تحسم نيللي كريم موقفها من المشاركة في موسم رمضان 2019 بعد توقف تصوير مسلسلها الجديد "النصابين" مع آسر ياسين، وكذلك أعلنت هند صبري عدم مشاركتها هذا العام واكتفاءها بالتواجد في السينما من خلال "الفيل الازرق 2" و فيلم "الكنز 2" الذي سيعرض بالسينمات هذا الشهر.