هيا الشعيبي تبكي بحرقة بسبب إلهام الفضالة وتعاتبها بعد عمليتها الجراحية.. بالفيديو

نشرت الفنانة إلهام الفضالة فيديو لها على حسابها بسناب شات وهي تجلس بجانب صديقتها الفنانة هيا الشعيبي، وظهرت الأخيرة وهي تبكي بحرقة بعد معرفتها بإجراء إلهام الفضالة لعملية جراحية بدون علمها.

إلهام الفضالة تبكي هيا الشعيبي بسبب عمليتها الجراحية

وأقلق إلهام الفضالة جمهورها وأصدقائها على حالتها الصحية مؤخراً بعد كشفها عن إجراء عملية جراحية في حلقة المعدة والتي استغرقت أكثر من 3 ساعات، ووصفتها بالعملية الكبيرة، ويبدو انها أقلقت صديقتها الفنانة هيا الشعيبي كثيراً خاصة أنها لم تخبرها بهذه العملية.

وظهرت هيا الشعيبي في الفيديو الذي نشرته إلهام الفضالة وهي تبكي بحرقة وتعاتبها بسبب عدم إخبارها مسبقاً بالعملية الجراحية، لترد إلهام الفضالة إنها لم ترد ان تقلق الجميع وتسبب لهم التوتر وطالبتها بالتوقف عن البكاء، مؤكدة ان الجميع علم بالأمر بالصدفة، وعاتبتعا هيا الشعيبي وهي تبكي قائلة:" احنا غير.. احنا اخوات".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elham Alfadalah الهام الفضالة (@elhamalfadalah) on

وطمأنت إلهام الفضالة الجمهور بعد عمليتها الجراحية الاخيرة بإزالة حلقة المعدة، وبعد نشرها فيديو داخل المستشفى لحظة إفاقتها من العملية، نشرت رسالة عبر حسابها بانستقرام إلى جمهورها قالت بها:" من لا يشكر الناس لا يشكر الله .. أحب أشكر كل من سأل عني وتحمد لي بالسلامة من أهل وربع وأحباب وجمهور .. الله يسلمكم حبايب قلبي ويبد عنكم الشر".