فيديو قديم لـ أنغام تتغزل به بأحمد إبراهيم قبل إعلان زواجهما.. هكذا احرجته على الهواء

تداول رواد مواقع التواصل فيديو منذ 5 أشهر لمداخلة هاتفية للفنانة أنغام تتحدث به عن زوجها أحمد إبراهيم قبل إعلان زواجهما مؤخراً وكشف علاقتهما في الفترة الأخيرة، وتبدو المكاملة بداية لعلاقتها العاطفية في تلك الفترة.

أنغام تفاجيء أحمد إبراهيم على الهواء وهكذا وصفته

وحل وقتها الموزع أحمد إبراهيم ضيفاً على إحدى البرامج الاذاعية، وفاجأته أنغام بمداخلة هاتفية قالت بها إنها سمعت انه ضيفاً بالبرنامج فطلبت المشاركة للحديث عنه، وقالت إنه ليس من أكثر الموزعين الذين عملت معهم ولكنه من أكثر الموزعين الذين ترتاح معهم ومن أكثر الشخصيات الذين يقفوا بجانبها في حياتها، ويفهم ذوقها ويفهمها أمام الميكروفون.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Ibrahim (@ahmedibrahimmusic) on

وقال أحمد إبراهيم الذي شعر بالحرج من حديث أنغام عنه ومفاجأتها إنه محظوظ لمعرفتها على المستوى الشخصي والعمل معها، وأنه يحلم منذ صغره ان يعمل معها ويبقى معها، وقاطعته قائلاً إنها تعترف انها سعيدة بالعمل معه ويوقوفه جانبها وشكرته على ذلك لانها شخصية صعبة الاحتمال في العمل ووصفته بواحد من أهم الموزعين العرب حالياً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Ibrahim (@ahmedibrahimmusic) on

واعتبر الجمهور مكالمة أنغام وطريقة حديثها عن أحمد إبراهيم في ذلك الوقت دليلاً على بدء علاقتهما العاطفية في تلك الفترة في شهر سبتمبر قبل ان يعلنا الزواج الشهر الماضي، وهو الخبر الذي أحدث ضجة كبيرة خاصة لارتباط أحمد ابراهيم بعلاقة زواج لم تنته إلى الآن، والذي يواجه خلافات قضائية مع زوجته الأولى بعد إعلان زواجه من أنغام.