وائل كفوري يثير الجدل بأغنيته الجديدة "ولاد الحرام"..فيديو

طرح النجم وائل كفوري مساء أمس ـ الثلاثاء ـ أغنيته الجديدة "ولاد الحرام"، وهي الأغنية التي أثار عنوانها وكذلك كلماتها الجدل، حيث وصفها جمهوره بالجريئة، وهي تتحدث عن عدم الوفاء وقلة الشجاعة، وتصنف على أنها أغنية شعبية باللهجة اللبنانية.

وائل كفوري يطرح "ولاد الحرام"

أغنية "ولاد الحرام"، لوائل كفوري كتب كلماتها منير أبو عساف، ولحنها ووزعها ملحم أبو شديد، وقد حققت خلال ساعات  ما يقب من 300 ألف مشاهدة عبر موقع يوتيوب فقط، بينما يواصل وائل كفوري الترويج لها عبر السوشيال ميديا، وكذلك بعض أصدقائه النجوم وبينهم الإعلامي نيشان.

ويقول مطلع أغنية "ولاد الحرام" التي طرحها وائل كفوري :"في شي إسمو وَفا​سامِع عَنّو شي..إذا مَنّو بِطَبعَك إنتَ كيف بَدّك تعطيه..في شي إسمو عِشرِة حلوة وسنين وإيّام..ما بيهونو بعمرُن إلّا عا ولاد الحرام..جاوبني إذا أنا غلطان عم بسمع حْكي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Neshan Der Haroutiounian نيشان (@neshantv) on

جديد وائل كفوري 2019

وقد ظهر وائل كفوري على البوستر الترويجي للأغنية أيضا بشكل غير متوقع، حيث كان يجلس وبجواره كلب، فيما ارتدى ملك الرومانسية مجموعة من الإكسسوارات الثقيلة والغريبة أيضا.

وائل كفوري

على جانب آخر أعلن وائل كفوري أنه قريبا سوف يلتقي جمهوره من الجاليت العربية في انجلترا، حيث يحيي حفلا في العاصمة الإنجليزية لندن في 13 من شهر أبريل المقبل.