فيديو عمرو يوسف يكشف عن أبرز ما جذبه في كندة علوش قبل زواجهما

حل الفنان عمرو يوسف ضيفًا على برنامج "Carpool Karaoke بالعربي" الذي يقدمه الفنان هشام الهويش عبر شاشة دبي، مساء أمس، الأحد، وتحدث عمرو عن حياته الخاصة وعن زوجته الفنانة كندة علوش.

كندة علوش وعمرو يوسف

عمرو يوسف وكندة علوش

وكشف عمرو يوسف عن أبرز الصفات التي جذبته في زوجته كندة علوش وجعلته يتقدم للزواج بها، حيث أكد أن الارتياح النفسي بينهما هو أول ما جذبه إليها، بالإضافة إلى الحب، الذي يتطور يومًا بعد يوم.

هشام الهويش يمازح عمرو يوسف

من جانبه قرر هشام الهويش ممازحته، حيث قال له إن الموضوع بدأ بشكل تصاعدي لكن بعد الزواج أصبح تنازلي ليرد عمرو يوسف ضاحكًا: "أنت عايز إيه.. أنت عايز إيه بجد.. مش عايز تعديها؟ أنت مش فاهمني".

عمرو يوسف خارج سباق رمضان

الجدير بالذكر أن عمرو يوسف قد أعلن خلال الأيام الماضية خروجه من سباق رمضان المقبل، واعتذر عن بطولة مسلسل "العملية 36" بعد أن كان قد بدأ التحضيرات النهائية له، ولفت إلى أن ضيق الوقت وانشغاله بتصوير عمل آخر وهو "ولاد رزق" هو ما دفعه للاعتذار عن المسلسل الذي يكتبه نبيل عبد الحميد ويخرجه محمد سلامة.

الفنان عمرو يوسف

ومن المقرر أن يُعرض فيلم "ولاد رزق" خلال هذا العام، وهو من بطولة أحمد عز وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم ومحمد ممدوح ونسرين أمين وغيرهم، وتأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.