فيديو أحمد إبراهيم:لا أنشر صوري مع أنغام لأنني أحترم زوجتي الأولى وأم أبنائي

حرص الموزع المصري أحمد إبراهيم على التعليق على أنباء اتهامه لزوجته الأولى ياسمين عيسى، بتحطيم الاستوديو الخاص به عقب إعلان زواجه من المطربة أنغام.

أحمد إبراهيم يوضح حقيقة اتهامه لزوجته بتكسير الاستوديو

وأكد أحمد إبراهيم بحسب تصريحاته لبرنامج "MBC Trending" الذي يُعرض عبر شاشة MBC 4، أن جيرانه وسكان العمارة استمعوا إلى أصوات تكسير بالاستوديو، واعتقدوا أن هناك من يتعدى على المكان، وتم عمل محضر إثبات حالة لكنه لم يتهم فيه زوجته أو أي من أسرتها.

احمد ابراهم وزوجته الاولى ياسمين عيسى مع أبنائهما

وأضاف أحمد إبراهيم أن ياسمين عيسى أو أي شخص من طرفها، من حقه دخول الاستوديو على اعتبار أنهما شركاء، لافتًا إلى أنه على يقين تام أنها وأسرتها لن يقدموا على فعل مثل هذه التصرفات، لأنهم عاشوا بالمكان لفترة طويلة.

هل ساوم أحمد إبراهيم زوجته على الطلاق مقابل الاستوديو؟

ورد الموزع المصري على اتهامات موسى عيسى شقيق زوجته الأولى، والذي أكد أن أحمد أخذ المعدات من الاستوديو بدون علمهم، حيث قال "إبراهيم" إن حارس العقار الموجود به الاستوديو، عندما أبلغه بأن هناك أشخاص تقوم بتحطيم الاستوديو، فكان من الطبيعي أن يخاف على المعدات الخاصة به بعد ذلك ويأخذها، مُشيرًا إلى أنه لم يساوم زوجته بالطلاق مقابل التنازل عن نصيبها في الاستوديو، وأن الأمر من الممكن أن يُحل بالتراضي بينهما دون مساومة.

سبب عدم تعليق أحمد إبراهيم على زواجه من أنغام

وأوضح أحمد إبراهيم أنه لم يتحدث لوسائل الإعلام عن زواجه من أنغام، ولم ينشر أي صورة معها حتى الآن احترامًا لأم أبنائه، ولأنه حريص على علاقته الودية مع أهل زوجته، نافيًا أن يكون سبب عدم رده على أي من مكالماتهم بسبب تهربه منهم، لكنه بسبب انه يرى أن الوقت غير مناسب الآن