فيديو: نوال الزغبي ترد على أغرب شائعة عنها منذ 18 عاماً في "حمد شو"

نوال الزغبي

نوال الزغبي

نوال الزغبي في حمد شو

نوال الزغبي في حمد شو

نوال الزغبي تخطف الانظار في حمد شو

نوال الزغبي تخطف الانظار في حمد شو

نوال الزغبي تكشف كواليس البومها

نوال الزغبي تكشف كواليس البومها "كدة باي"

نوال الزغبي

نوال الزغبي

حلت الفنانة نوال الزغبي ضيفة على برنامج "حمد شو" للإعلامي حمد قلم، وخطفت الأنظار بإطلالتها في البرنامج وتصريحاتها وكذلك بخفة ظلة وتفاعلها مع حمد قلم بتعليقات كوميدية طريفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) on

نوال الزغبي تكشف سر نحافتها وكواليس ألبومها "كدة باي"

وقال حمد قلم في البرنامج إن نوال الزغبي رغم تاريخها الطويل ومسيرتها الفنية التي تمتد لأكثر من 20 عاماً إلا انها لا تزال تحتفظ برشاقتها وهو أكثر ما يحيره، وقال إن هناك شائعة منذ 18 عاماً حول إجراء نوال الزغبي لعملية جراحية لإزالة ضلعين من قفصها الصدري للحفاظ على رشاقتها.

واعتبرت نوال الزغبي هذه من أغرب الشائعات التي أطلقت عليها وردت بطريقة كوميدية بعد أضلعها لإثبات عدم إجراءها عملية جراحية، وقالت إن هناك من أطلق شائعات أيضاُ حول إجراءها عملية لزيادة طولها، وكشفت انها نفذت لنفسها مكياج كل صور أغلفة ألبومها الجديد "كدة باي".

وقالت نوال الزغبي في البرنامج إنها اقترحت على شركة روتانا تصوير أغاني ألبومها الجديد وطرحها على هيئة كليبات للدعاية لها، ووافقت الشركة على اقتراحها لان روتانا تحب المطربين المجتهدين، وقدمت بالحلقة عدة أغاني من ألبومها الجديد مثل"كدة باي" و "اه يا سيدي" و "جوة قلبي"، وكشفت نوال الزغبي عن حلولها ضيفة أيضاُ على برنامج "بيت الكل" مع عادل كرم الجمعة المقبلة.