فيديو تصريحات جريئة لـ ياسمين الخطيب: ضربتُ أحد أزواجي وتسببتُ بعاهة له

أطلقت الاعلامية ياسمين الخطيب تصريحات جريئة خلال حلولها مع الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامج "قطعوا الرجالة" المذاع عبر فضائية "النهار" حيث تحدثت عن حياتها الشخصية وتحديدا علاقاتها مع أزواجها.

ياسمين الخطيب تضرب زوجها

ياسمين الخطيب التي تطرقت لحياتها الشخصية، كشفت عن  تعرضها للضرب على يد أحد أزواجها وقالت بأنها أخذت حقها منه من خلال رد ضربته بمرآة مكسورة وجهتها نحو يده مما سبب له عاهة مستديمة في أحد اصابع يده.

وأكدت بأنها غير ندمانة على هذا الفعل مطلقا بل إنها سعيدة لأنه حين ينظر إلى يده المجروحة سيتذكرها للأبد، وقدمت نصيحة للمرأة التي تعنف من قبل زوجها بأن تتركه وتنفصل عنه معتبرة بأن هذا يعد عقابا ورادعا له.

اما عن سبب طلاقها منه، فقالت أن الغيرة كانت سببا قويا لنشوب الخلافات بينهما، مشددة على أن من يتزوج من امرأة جميلة وشهيرة لا بد له أن يتحمل وجود معجبين حولها في كل مكان ولا يتفاجأ بهم.

ردة فعل ياسمين الخطيب على الخيانة

كما كشفت ياسمين الخطيب عن تعرضها للخيانة، من أحد أزواجها السابقين، عبر ضبط الكثير من رسائل موبايله والاستماع الى أقوال شهود، لكنها وصفت ردة فعلها حينها بالغريبة حيث مثّلت عليه بأنها سامحته وبقيت معه بعد أن استردت حقها بذكاء بعدما تعلّق بها اكثر إلى أن شعرت بنشوة الانتصار عليه ثم انفصلت عنه.

ياسمين الخطيب

زواجها من خالد يوسف

وفيما يتعلق بإخفائها هوية زوجها الثالث، بررت الأمر بأن هذه العلاقة كانت تخص أسرته وأسرتها، واشارت الى أن زواجها لم يكن ليستمر زواجا سريا للأبد وأنها كانت متفقة مع زوجها على عدم الإفصاح عن زواجهما في الوقت الحالي، ولكنه انتهى قبل أن يقررا الإفصاح عنه.

ياسمين الخطيب

وكانت ياسمين الخطيب كشفت قبل عدة أسابيع عن زواجها من المخرج خالد يوسف وطلاقهما قبل فترة، وهو ما نفاه الأخير، لكنها ردت بنشر صور رومانسية تجمعهما معًا.

ياسمين الخطيب تستغرب تعليقات الجمهور

ياسمين الخطيب ابدت استيائها خلال الحلقة من تعليقات القراء مشيرة بأنهم لا يعلقون على محتوى مقالاتها أكثر من تعليقهم على الصورة المنشورة مع المقال قائلة "الناس بتترك موضوع المقال وتسأل هي نافخة شفايفها ولا لأ، ولا ومصغرة منخيرها ولا لأ ودا محزن للغاية".