حسن البلام يعقد قرانه والنجوم يحتفلون به..بالصور

ودّع الفنان الكويتي حسن البلام عزوبيته مع بداية شهر مارس 2019 حيث عقد قرانه بحضور عدد من أصدقائه الفنانين وبينهم فهد البناي الى جانب أفراد أسرته بدون الكشف عن هوية العروس.

النجوم يهنؤن حسن البلام

وشارك العديد من النجوم في فرحة حسن البلام من خلال نشر صورة للعريس وهو يعقد قراته وقدموا له التهاني، وأبرزهم الفنان حبيب غلوم الذي كتب عبر انستغرام قائلًا: "نبارك للصديق العزيز الفنان  حسن البلام عقد القران ونتمنى لهما الخير والسعادة وراحة البال يارب العرش العظيم".

داوود حسين يهنئ حسن البلام

الفنان داوود حسين هنأ زميله قائلا له :" حبيبي بو علي .. حسن البلام .. الله يسعدك ويهنيك .. مع تمنياتي ان اشيل ولد اخوي البلام الصغير السنه القادمه .. الف مبروك يا خوي و بالرفاء والبنين ..".

فهد البناي شاهد على الزواج

الفنان فهد البناي البلام نشر صورة تجمعه بزميله وكتب له: "ألف مبروك أبو علي.. ما أجمل أن أكون شاهدًا على زواجك.. أبو علي ألف مبروك ربنا يتمم عليك ويرزقك الذرية الصالحة يا رب.. زواج حسن البلام.. الحجي حتى بهاللخظات قطات وضحك لييييش؟".

طارق العلي يهنئ زميله

الفنان الكويتي طارق علي قدم التهاني للعريس الفنان عبر تويتر، وكتب له :"مبروك لأخوي الفنان حسن البلام على عقد قرانه على كريمة أحدى الأسر الكريمة والله يوفقه بزواجه ويرزقه الذرية الصالحة".

كما قدم العديد من نجوم الخليج التهنئة لحسن بلام بعقد قرانه، وبينهم غدير السبتي التي كتبت له :" ألف مبروووووك الله يتمم عليك و يسعدك و يهنيك".

حسن البلام ومسرحية "خبز خبزتيه"

من ناحية ثانية، يواصل الفنان حسن البلام عرض مسرحيته "خبز خبزتيه"، على مسرح كيفان، وهي من تأليف وإخراج أحمد العوضي، وإشراف عام حسن البلام، ومشاركة عبدالعزيز النصار ومحمد الرمضان وأحمد العونان وفهد البناي وخالد السجاري وإيمان فيصل ومجموعة مميزة من الفنانين الشباب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حسن البلام (@hasanalballam) on

حسن البلام هو ممثل كويتي اشتهر بالأدوار الكوميدية، ولد في 22 ديسمبر 1974 ، وأسس جروب البلام ويضم معة مجموعة من الفنانين المسرحيين، وحقق نجاحات متعددة فى مجال الفن الكوميدي الذي اصبح من رواده.