صور.. هالة فاخر تعود لارتداء الحجاب مجددًا وتثير حيرة الجمهور

الفنانة هالة فاخر أثارت حيرة الجمهور مؤخرًا بظهورها في عدد من البرامج التلفزيونية بدون الحجاب، والذي ارتدت بدلًا منه "باروكة"، كما فعلت في برنامج "أنا وبنتي" مع الفنان شريف منير وابنته أسما.

هالة فاخر

هالة فاخر تعود للحجاب!

هالة فاخر حتى الآن لم تستقر على رأي نهائي بشأن حجابها، فمرة تظهر به ومرة أخرى تظهر بدونه، حيث ظهرت مؤخرًا في عزاء والدة الفنان مصطفى خاطر وهي مرتدية الحجاب بشكل كامل مثلما كانت تظهر به في بداية ارتدائه قبل سنوات.

هالة فاخر في عزاء والدة مصطفى خاطر

حجاب هالة فاخر 

وبالرغم من ظهورها قبل ذلك في البرامج وبعض الأعمال الفنية بـ"الباروكة"، إلا أنها لم تحسم أمر حجابها للجمهور بشكل مباشر حتى الآن، وعندما سُئلت في أحد اللقاءات عن هذا الأمر لم تجب إجابة مباشرة وصريحة سواء بخلعها للحجاب أو أنها لازالت ترتديه.

أحدث ظهور لهالة فاخر بالحجاب

وقالت في تصريحات سابقة إن ارتداء الحجاب أو خلعه، أمرًا خاصًا بها وحدها، وأضافت: "ماحدش هيحاسبني.. ربنا هو اللي هيحاسبني، وأنا مابعملش حاجة غلط، أنا بعمل حاجة أنا مقتنعة بيها وراضية ربي.. خليكم في حالكم ومالكوش دعوة".

هالة فاخر تثير حيرة جمهورها

وكان الجمهور قد اعتقد مؤخرًا أن هالة فاخر من ضمن الفنانات اللاتي اقتنعن بفكرة ارتداء الباروكة بدلًا من الحجاب في الأعمال الفنية، لكن بعد ظهورها في أكثر من برنامج بدونه، اعتقدوا أنها قامت بخلعه نهائيًا، إلى أن زادت حيرتهم بعد ظهورها في عزاء والدة مصطفى خاطر.

الفنانة هالة فاخر

الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية تصور حاليًا دورها في الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" مع الفنان أمير كرارة وهشام سليم ومجموعة أخرى من النجوم، ومن إخراج بيتر ميمي والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.