تصريحات صفية العمري مع إسعاد يونس في "صاحبة السعادة"..تلقت "علقة ساخنة" من معالي زايد

تصريحات صفية العمري مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة، حيث حلت النجمة المصرية صفية العمري ضيفة على الفنانة إسعاد يونس في حلقة أمس الثلاثاء، من برنامجها "صاحبة السعادة" الذي يُعرض عبر شاشة dmc، وتحدثت عن كواليس بعض أعمالها الفنية واستعادت ذكرياتها مع زملائها من النجوم.

فنانة تسببت في طريقة الماكياج المميزة لصفية العمري

وتحدثت صفية عن السبب الذي جعله تتولى عمل مكياجها بنفسها في معظم أعمالها، وطريقة رسم عينيها الشهيرة، حيث قالت إنها كانت تشارك في أحد الأفلام المهمة من إخراج الراحل نادر جلال، وكانت بطلة الفيلم فنانة شهيرة، لكنها كانت تحاول مضايقتها كي تفشل في هذا الفيلم.

وأضافت صفية العمري أن تلك الفنانة منعت عنها الماكيير والكوافير الخاص بالفيلم، كما كانت تعاملها بشكل سيء، فقررت صفية في تلك اللحظة الاعتماد على نفسها بشكل كامل وقامت بوضع الماكياج لنفسها، واستعانت بباروكة بدلًا من الكوافير، وذاكرت مشاهدها جيدًا وبالفعل أدت أداءً مميز وحققت نجاحًا كبيرًا من خلال هذا الفيلم، ومنذ ذلك اليوم قررت الاعتماد على نفسها في عمل ماكياجها وشعرها في أي عمل أو مناسبة فنية.

عمر الشريف قبل جميل راتب في "البداية"

في السياق نفسه روت بعض من كواليس الفيلم الشهير "البداية"، حيث قالت إن المخرج الراحل صلاح أبو سيف كان قد رشح إحدى الفنانات قبل يسرا، لكن صفية لم تكن على وفاق معها، واقترحت عليه اسم يسرا وقتها للعب الدور، وبالفعل اقتنع وأسند الدور لها، كما أشارت إلى أن الفنان الراحل عمر الشريف كان مرشحًا للدور الذي لعبه الفنان جميل راتب لكنه رفض وقتها بسبب ظروفه الخاصة، كما تم عرض الفيلم على عادل إمام وقتها للعب أحد الأدوار ورفضه أيضًا.

"علقة ساخنة" من معالي زايد 

أما في فيلم "أنا اللي قتلت الحنش" مع الفنانة معالي زايد، أوضحت صفية العمري أن البعض كان يحاول الوقيعة بينهما قبيل أحد المشاهد التي من المفترض أن تضرب فيها معالي، صفية، لافتة إلى أن معالي كانت تأخذ الأمور بجدية وبالفعل قامت بضربها "علقة ساخنة" بحسب وصفها.