فيديو مي العيدان تسخر من فرح الهادي بسبب لون شعرها

لا تتردد الممثلة الكويتية فرح الهادي كل فترة بتغيير إطلالاتها الجمالية حيث من المعروف عنها تجددها وجرأتها في تطبيق أساليب مكياج جديدة او اعتماد تسريحات وقصات وألوان شعر عصرية ، لترسو مؤخرا على الشعر الفاتح باللون الأشقر المائل للرمادي.

فرح الهادي تستعرض اطلالتها الجديدة

واستعرضت الممثلة الكويتية فرح الهادي اطلالة شعرها الجديدة بالشعر الفاتح عبر حسابها على انستغرام من خلال صورة وفيديو، متخلية عن لون شعرها الداكن الأسود الذي كانت تعتمده في الفترة الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فرح الهادي (@farah_alhady) on

إطلالة فرح الهادي بالشعر الفاتح دفع الكثيرين الى اتهامها بتقليد الفاشينيستا السعودية المودل روز وعقد مقارنة بينهما، وأبرزهم الإعلامية الكويتية مي العيدان التي سخرت من الأخيرة ووجهت لها انتقادات قاسية.

مي العيدان تسخر من فرح الهادي

وقامت مي العيدان بإعادة نشر مقطع فيديو للفنانة فرح وهي تستعرض لون شعرها الجديد، وعلقت قائلة: "نيولوك فرح سعد فرحان هادي.. حبيت بس لن تصبحي مودل روز الفرق شاسع بينكما.. لا تكررينها أوكي بيبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on

وسبق لـ مي العيدان أن انتقدت فرح الهادي وزوجها بعد إقامتهما حفل زفاف ثانٍ لهما ضخم بمناسبة ذكرى زواجهما الأول.

في المقابل، انقسم المتابعين بين من دافع عن فرح الهادي معتبرين بأنها تجدد دوما من اطلالاتها بدون ان تتعمد تقليد إحداهن ومشيرين في نفس الوقت بأن اللون الفاتح من الشعر ليس حكرا على المودل روز، بينما أيد آخرون رأي مي العيدان واعتبروا بأن فرح الهادي باتت نسخة عن المودل السعودية.

شاهدوا الصور والفيديو، وهل توافقون مي العيدان رأيها ام تعارضونها؟.